الشريط الإخباري

محافظ طرطوس: الإسراع بتنفيذ مشاريع المناطق الصناعية

طرطوس-سانا

أكد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى ضرورة تكثيف الجهود لزيادة نسب الإنجاز بالمناطق الصناعية المباشر بها في الدريكيش وصافيتا والشيخ بدر.

وشدد المحافظ خلال لقائه اليوم في مبنى المحافظة رؤءساء مجالس مدن الدريكيش والشيخ بدر وصافيتا وشركات التنفيذ والإشراف العاملة في مشاريع المناطق الصناعية على ضرورة صرف المبالغ المرصودة لها مؤءكداً على المحاسبة في حال التقصير وعدم الالتزام بتنفيذ الأعمال وصرف الكشوف قبل نهاية العام معتبراً أن التقصير غير مبرر مع وجود الاعتمادات المالية اللازمة .

بدوره رئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب اكد ضرورة العمل بوتيرة عالية قبل موسم الشتاء متوقعا وصول نسب الانجاز مع نهاية العام حتى 80 بالمئة ولافتا الى انه لا مبرر لتاخر التنفيذ وخاصة ان الحكومة والمحافظة قدمتا التسهيلات المادية والدعم المطلوب بهذا المجال.

وبين الحضور ان اهم المشكلات والمعوقات التي تؤءخر نسب التنفيذ هي عمليات الحفر حيث يتم العمل في مناطق صخرية ما يزيد نسب الكلفة ويستغرق وقتا وجهدا اكبر والحاجة لتامين مكبات لترحيل ما ينتج عن الحفريات مؤءكدين انه سيتم تقديم شرح يومي للمحافظة من الشركات المنفذة والوحدات الادارية لما تم انجازه .

انظر ايضاً

منظمة طلائع البعث تكرم روادها على مستوى سورية في طرطوس

طرطوس-سانا كرمت منظمة طلائع البعث اليوم 103 رواد على مستوى سورية في جميع الاختصاصات العلمية …