الشريط الأخباري

مسابقة واختبار لتعيين 30 عاملا في جامعة حلب

حلب-سانا

أعلنت جامعة حلب عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين 30 عاملا من الفئات الأولى والثانية والرابعة والخامسة لصالح الكلية التطبيقية.

وأوضح عميد الكلية التطبيقية بالجامعة الدكتور خير الدين طرشه الكردي في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه بناء على الإعلان سيتم تعيين 12 عاملا من الفئة الأولى بوظيفة معاون رئيس شعبة 4 منهم من حملة الإجازة في الحقوق و 4 من حملة الإجازة في الاقتصاد و 2 لغة إنكليزية و2 لغة فرنسية بالإضافة لتعيين 4 عمال من الفئة الثانية بوظيفة منشئ من حاملي شهادة المعهد المتوسط للعلوم المالية والمصرفية والثانوية المهنية حاسوب وتعيين 4 عمال بوظيفة كاتب من الحاصلين على شهادة معهد الحاسوب أو معهد إدارة الأعمال.

وأشار إلى أنه سيتم أيضا تعيين 4 عمال من الفئة الرابعة بوظيفة سائق من حملة شهادة التعليم الأساسي وحاصلين على شهادة سوق عمومية وتعيين 6 عمال من الفئة الخامسة 4 منهم بوظيفة عامل عادي و2 بوظيفة مستخدم من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو الإعدادية.

ويبدأ تقديم الطلبات مرفقة بالثبوتيات إلى ديوان الكلية التطبيقية بجامعة حلب اعتباراً من ال 12 من تشرين الثاني ولغاية ال 28 منه علما أنه تم تخصيص 50 بالمئة من فرص العمل المتاحة لذوي الشهداء.

 

انظر ايضاً

فريق جامعة حلب يفوز بالمرتبة الثالثة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المسابقة الدولية للبرمجيات

بانكوك -سانا فاز فريق جامعة حلب بالمرتبة الثالثة على مستوى إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ...