الشريط الأخباري

مسابقة لتعيين عاملين في مديرية المصالح العقارية بالسويداء

السويداء-سانا

أعلنت مديرية المصالح العقارية بالسويداء عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من العاملين من الفئة الثانية من خريجي المعهد التقاني الهندسي اختصاص مساحة وخريجي المعهد التقاني باختصاص كمبيوتر.

وأوضح مدير المصالح العقارية بالسويداء سمير خويص في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الأعداد المطلوبة للتعيين تتوزع بواقع 4 لوظيفة رسام من خريجي المعهد التقاني الهندسي باختصاص مساحة و8 لوظيفة مساعد فني من خريجي المعهد التقاني باختصاص كمبيوتر لافتاً إلى أنه سيتم حجز 50 بالمئة من الشواغر لصالح ذوي الشهداء والمصابين.

وبين خويص أن المسابقة تشمل امتحانا تحريريا يتضمن أسئلة مؤتمة في الاختصاص العلمي والقانون الأساسي للعاملين بالدولة والأنظمة والقوانين النافذة للمديرية العامة للمصالح العقارية وقانون التحديد والتحرير واللغة العربية والثقافة العامة مجموع درجاته70 درجة ويشترط للنجاح حصول المتقدم على 50 درجة بالإضافة إلى مقابلة شفهية للناجحين بالامتحان التحريري مجموع درجاتها 15 درجة ويشترط للنجاح فيها حصول المتقدم على درجات لا تقل عن 5 درجات ومعامل تثقيل مجموع درجاته 15 بحسب قدم التسجيل في مكتب التشغيل حيث يشترط للنجاح حصول المتقدم على محصلة نهائية مجموع درجاتها 60 درجة من أصل 100 درجة.

يشار إلى أنه بإمكان الراغبين بالاشتراك في المسابقة تقديم أوراقهم الثبوتية إلى ديوان مديرية المصالح العقارية بالسويداء اعتبارا من تاريخ 9 تشرين الأول الجاري ولغاية تاريخ 12 تشرين الثاني القادم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مديرية المصالح العقارية بالسويداء تعلن أسماء المقبولين للاشتراك في الاختبار لتعيين عاملين من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة

السويداء-سانا أعلنت مديرية المصالح العقارية بالسويداء أسماء المقبولين للاشتراك في الاختبار الذي أعلنت عنه في …