الشريط الإخباري

الجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية تدين العمل الإرهابي بحي الميدان

مدريد-سانا

أدانت الجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية في إسبانيا بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي والوحشي في حي الميدان بدمشق مجددة تضامنها مع سورية قيادة وجيشا وشعبا في محاربة الإرهاب وجرائمه الوحشية.

وأشار أعضاء الجبهة في بيان لهم تسلمت سانا نسخة منه إلى “الصدمة الكبيرة والألم الناجم عن هذا الفعل الإجرامي الذي هز المشاعر والقلوب والذي جعلهم أكثر من أي وقت مضى أقرب للشعب السوري في محنته التي عانى الكثير فيها من ويلات وجرائم الإرهاب في هذا البلد الحبيب ومحور المقاومة ضد الامبريالية الأمريكية وحلفائها في المنطقة”.

وأكد أعضاء الجبهة أن هذا الهجوم الإرهابي الجبان والوحشي الذي تقف خلفه “بعض البلدان الصغيرة والمارقة والمعروفة برعايتها الإرهاب العالمي لن يكسر إرادة الشعب السوري في نضاله ومحاربته الإرهاب الدولي على أراضيه” معربين عن تأييدهم ودعمهم لسورية قيادة وشعبا وجيشا في معركتهم ضد التنظيمات الإرهابية ومرتزقتهم الذين يحصلون على الدعم غير المحدود بالمال والسلاح وأجهزة التنصت والجاسوسية ووسائل الإعلام والاتصالات من بعض الأنظمة العربية والإقليمية والغربية بما فيها /إسرائيل/.

وشدد بيان الجبهة على أن سورية هي رمز معالم الحرية ومبادئ الإنسانية ومهد الحضارات وبالتالي فإن هدف وغاية التنظيمات الظلامية من حربها الإرهابية عليها هي زرع بذور الجهل والكراهية والأحقاد ضد المجتمعات الحضارية.

وتقدمت الجبهة في ختام بيانها باحر التعازي إلى جميع أسر وذوي الشهداء الذين ارتقوا جراء هذا الاعتداء الجبان.

وكان عدد من الشهداء ارتقى اول امس جراء هجوم مجموعة ارهابية على قسم شرطة الميدان فى مدينة دمشق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency