الشريط الإخباري

الوطن العمانية: استهداف تحالف واشنطن المدنيين في سورية يدعم الإرهاب

مسقط-سانا

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن تكرار ما يسمى بـ “الأخطاء” التي يرتكبها “التحالف الدولي” الذي تقوده واشنطن في سورية مستهدفا بطائراته الحربية المدن السورية وموقعا عشرات المدنيين بين شهيد وجريح يثير علامات الاستغراب والدهشة.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم.. إن أكثر ما يثير الاستغراب أن هذه “الأخطاء” تتصاعد في وقت يشهد فيه الميدان السوري المزيد من الإنجازات حيث يواصل الجيش العربي السوري مع حلفائه انتصاراته في ملاحقة فلول الإرهاب القاعدي الأمر الذي أعطى نتائجه سواء من حيث استعادة مساحات شاسعة جدا من أيدي التنظيمات الإرهابية المسلحة وتطهيرها من هذا الدنس الإرهابي أو من حيث تحسن الأوضاع الإنسانية وبدء المواطنين السوريين العودة إلى حياتهم الطبيعية بعد سنوات من الحصار والإرهاب والعنف والقتل والتضييق عليهم في حياتهم ومعيشتهم.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الإنجازات الميدانية التي صبت لصالح سورية وجيشها وشعبها لا تبدو مريحة للمعسكر المعادي والمتآمر المتأبط ذراعي تنظيم القاعدة الإرهابي ونعني بهما “داعش” و”النصرة” ليتوليا مهمة تدمير الدولة السورية وهو ما يجعله يزيد من اعتداءاته على المدن والقرى والمدنيين السوريين الأبرياء.

وختمت الصحيفة افتتاحيتها بالقول إن التدخل العسكري المباشر ضد المدنيين تحت ذريعة “الخطأ” يبدو وسيلة لدعم الإرهاب ولخلط الأوراق وعرقلة تقدم الجيش العربي السوري وإثارة الرعب في أنفس أبناء الشعب السوري وتهجيرهم جبرا وقسرا لأن بقاءهم في مدنهم وقراهم وإزاحة الإرهاب الجاثم على صدورهم وتدفق المساعدات الإنسانية إليهم له انعكاساته الإيجابية على تعزيز تماسك الدولة السورية والتعجيل بحسم معركتها ضد المؤامرة الإرهابية وإعلان النصر وهو ما يتعارض مع أهداف وأجندات ومشاريع التدمير والتخريب والتفتيت والاستعمار في المنطقة وسورية.

انظر ايضاً

استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب

حلب-سانا استشهد وأصيب عدد من المدنيين والعسكريين فجر اليوم، جراء عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من …