الشريط الأخباري

نتائج جيدة لمنتخبات حماة والسويداء واللاذقية في بطولة الجمهورية للجمباز

محافظات-سانا

حقق منتخب حماة للجمباز نتائج جيدة خلال مشاركته في بطولة الجمهورية لفئة الصغيرات التي أقيمت مؤخراً في طرطوس.

وقال مدرب منتخب حماة علي الحلاق لمراسل سانا الرياضي: إن “المنتخب شارك بأربع لاعبات حققن نتائج جيدة ونافسن على المراكز الأولى في جميع المسابقات وأحرز المركز الأول في الترتيب العام للفرق على الرغم من قوة المنتخبات المشاركة” مشيرا إلى أن لاعبات هذا المنتخب صغيرات السن ويعشقن اللعبة لذا يتوقع أن يكون لهن مستقبل واعد في الفئات الأكبر سناً.

وكان منتخب صغيرات حماة حقق لقب بطولة الجمهورية العام الماضي.

واستطاع منتخب صغيرات السويداء بالجمباز الخروج بنتائج جيدة خلال مشاركته في البطولة نفسها حيث حل ثالثا بالترتيب العام كما نال أربعة مراكز.. ثالث بالفردي عبر كل من شام شرف بعارضة التوازن وثالث مكرر بجهاز القفز وتالا مكارم بالحركات الأرضية وغرام جمول بجهاز القفز.

رئيسة اللجنة الفنية للجمباز بالسويداء رانيا أبو فخر أشارت إلى أن النتائج المسجلة تعد أكثر من جيدة قياسا بالظروف الصعبة التي تواجه التدريبات لعدم وجود بعض الأجهزة الخاصة بالمسابقات.

وأوضحت أبو فخر أن فريق السويداء لفت الأنظار إليه بأدائه المميز في البطولة التي شهدت مشاركة واسعة من تسعة فرق وشكلت فرصة احتكاك مفيدة للاعبات.

ورأى رئيس اللجنة الفنية للجمباز باللاذقية كرم اسماعيل أن المنافسات بالبطولة كانت قوية نتيجة مشاركة تسعة فرق ورغم ذلك تمكن منتخب اللاذقية من إحراز المركز الثالث بفئة الصغار والمركزين الرابع والخامس بفئة الصغيرات فيما تأهل لبطولة الفردي ثلاثة لاعبين واحرز اللاعب عبد الله اسماعيل المركز الثالث في مسابقة جهاز القفز.

ومثل منتخب اللاذقية بالصغار حسن نصور وجعفر نصور وعبدالله إسماعيل وأحمد نصور وليث فيوض وبالصغيرات شآم طوالو وشادن طوالو وزينب زيدان
ولاريسا حداد.