الشريط الأخباري

الوحدة يلتقي القوة الجوية العراقي في إياب نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي

دمشق-سانا

يلتقي فريق الوحدة نظيره القوة الجوية العراقي على ملعب نادي الوكرة في الدوحة اليوم عند الساعة السادسة مساء في إياب نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم.

الوحدة سيدخل اللقاء واضعا نصب عينيه الفوز أو التعادل للوصول إلى المباراة النهائية ومتابعة تألقه لتكرار نسخة 2004 عندما تأهل للمباراة النهائية التي خسرها أمام مواطنه الجيش.

نائب رئيس النادي غياث دباس أكد ان الاستعدادات اكتملت للقاء المرتقب والكل متحمس للعودة من الدوحة ببطاقة التأهل وإسعاد الجماهير الرياضية بشكل عام وجماهير نادي الوحدة بشكل خاص لافتا الى ان الكادر الفني والتدريبي واللاعبين استعدوا بشكل مثالي لهذا اللقاء وهم متسلحون بالإرادة والعزيمة لتحقيق نتيجة إيجابية.

مدرب فريق الوحدة رأفت محمد قال “ثقتنا كبيرة بالقدرات الفنية والبدنية للاعبين في تحقيق نتيجة جيدة وهم سيسعون لتقديم أفضل ما لديهم للفوز بالمباراة لأنهم لا يمثلون ناديهم فقط بل ملايين السوريين الذين ينتظرون منهم هذا الانجاز”.

بدورهم اللاعبون أكدوا أنهم سيقدمون كل ما يملكون من جهد لتقديم أداء يليق بسمعة الرياضة السورية والتأهل الى المباراة النهائية لتحقيق حلم جماهير النادي بالحصول على لقب قاري لأول مرة في التاريخ.

ويضم فريق الوحدة كلا من اللاعبين طه موسى وطلال الحسين وعلي دياب وهادي المصري وابراهيم العبد الله وبرهان صهيوني وشعيب العلي وعلي رمال ومحمد غباش وسليمان سليمان وأسامة أومري ومحمد الحسن ومحمد حمدكو ورجا رافع وماجد الحاج وأنس بوطة وقصي حبيب واحمد الأسعد.

يشار إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوحدة على القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف سجل هدفي الوحدة أنس بوطة وهادي المصري في الدقيقتين 3و64 وهدف القوة الجوية حمادي احمد في الدقيقة 90.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الوحدة يلتقي الوحدات الأردني وعينه على بلوغ نهائي غرب آسيا

دمشق-سانا يسعى فريق الوحدة إلى متابعة تألقه في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبلوغ ...