الشريط الإخباري

استشهاد امرأة وإصابة أربعة أشخاص بينهم طفلة باعتداءات إرهابية على عدة مناطق بريف حماة

حماة-سانا

استشهدت امرأة وأصيب أربعة أشخاص جراء اعتداءات إرهابية نفذها إرهابيو “داعش” و”جبهة النصرة”  بالقذائف الصاروخية على عدد من القرى والبلدات في ريف حماة.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حماة في تصريح لمراسل “سانا” بأن إرهابيي تنظيم “داعش” المنتشرين في بعض مناطق الريف الشرقي لمدينة سلمية “استهدفوا صباح اليوم بالقذائف الصاروخية الطريق الواصل بين مدينة سلمية وتلعدا ما أدى إلى احتراق سيارة خاصة واستشهاد امرأة وإصابة أربعة من ذويها بينهم طفلة كانوا داخل السيارة”.

وبين المصدر أنه تم اسعاف الجرحى إلى مشفى سلمية الوطني لتلقى العلاج.

وبين المراسل في وقت لاحق اليوم أن ”  المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” نفذت اعتداءات بعدد من القذائف الصاروخية على منازل المواطنين وممتلكاتهم في سوق مدينة السقيلبية ومشفى الكندي بالمدينة ما تسبب بأضرار مادية كبيرة في أحد صالونات الحلاقة بالمدينة”.

ولفت المراسل إلى أن المجموعات الإرهابية أطلقت أيضا عدة قذائف صاروخية على منازل المواطنين في كل من محردة سقطت في دير المدينة وبلدات سلحب وحلفايا بريف حماة ما أدى لوقوع أضرار مادية.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف سلمية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” وتعتدى على الأهالي في المناطق الامنة وتمنعهم من ممارسة حياتهم الطبيعية والقيام بأعمالهم الزراعية فضلا عن استهدافهم بالقذائف ما تسبب باستشهاد وإصابة العديد من المواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سيول تغمر الشوارع جراء الأمطار الغزيرة في سلمية بريف حماة

حماة-سانا أدت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة سلمية بريف حماة مساء اليوم إلى تشكل سيول …