الشريط الإخباري

تنفيذ أعمال خدمية ومشاريع طرق في سلمية

حماة-سانا

نفذت مديرية الخدمات الفنية بحماة بالتعاون مع مجلس مدينة سلمية اليوم أعمالا خدمية تطوعية في المدينة شملت تنظيف الشوارع والساحات العامة وترحيل القمامة والأتربة والانقاض وصيانة المنصفات والجزر الطرقية بمشاركة فعاليات اهلية ورسمية.

وخلال اطلاعه على سير تنفيذ الأعمال الخدمية التي تستمر يومين دعا محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مديرية الخدمات الفنية إلى زيادة الاهتمام بواقع النظافة وتوزيع المزيد من الحاويات في شوارع مدينة سلمية.

كما اطلع المحافظ على استكمال أعمال شق وتنفيذ محاور طرقية تم بدء العمل فيها خلال الفترة الماضية ومنها مشروع المتحلق الجنوبي حيث طلب من مجلس مدينة سلمية تذليل عوائق اتمام المشروع فورا ومتابعة تنفيذه كونه يسهم في تخفيف الضغط المروري وحوادث السير.

واستمع المحافظ من المعنيين في مديرية الخدمات الفنية وفرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية (الجهات المنفذة) إلى شرح عن المشروع الذي تم تقسيمه إلى 3 محاور تمتد من دوار الإسكان حتى الكراجات بطول 900 متر.

كما استمع المحافظ أيضا من المعنيين في فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية إلى شرح عن الاجراءات التي سيتم اتخاذها وهي قشط 20000 متر مربع من الطرق القديمة وتزفيتها مجددا بكمية 1000 متر مكعب من المجبول الاسفلتي بكلفة تتراوح بين 50 و 55 مليون ليرة.

كما تفقد الحزوري موقع مشروع المنطقة الصناعية التي زارها رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والوفد الحكومي في أيار الماضي.

شارك في الجولة رئيس مجلس محافظة حماة ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعضو المكتب التنفيذي المختص.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مشاريع طرق وصرف صحي ضمن خطة مجلس مدينة إزرع للعام الحالي

درعا-سانا تتضمن خطة وبرنامج عمل مجلس مدينة إزرع للعام الحالي مشاريع طرق وصرف صحي وتنفيذ …