الغربي: تأمين فرص عمل لأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري

طرطوس-سانا

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبدالله الغربي أهمية تأمين فرص عمل لأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري من خلال
إحداث 50 كشكا لبيع الخبز والمواد المختلفة مع 6 ورشات للخياطة تخصص لذوي الشهداء والجرحى ضمن مدينة طرطوس على أن يتم التوسع بهذه التجربة مطلع العام القادم بالريف وذلك ضمانا لاستمرار الدعم المادي والمعنوي لهذه الأسر في مختلف المناطق.

ودعا الوزير خلال اللقاء التوجيهي الأول مع أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة طرطوس الجديد مساء اليوم في مبنى الغرفة للبحث والعمل على إنشاء مشاريع استثمارية واقتصادية تعود بالنفع العام على المحافظة.

بدوره أشار محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى إلى أهمية تأمين فرص عمل مناسبة توفر دخلا لأسر الشهداء والجرحى بالمحافظة بدلا من المساعدات والهبات المادية منوها بعمل الغرفة التي قدمت الكثير من الدعم لهذه الأسر خلال سنوات الأزمة.

من جهته لفت أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا إلى ضرورة إنجاز المشاريع الاقتصادية والتنموية التي تحسن الواقع الاقتصادي لأبناء المحافظة مشيرا إلى أهمية تعاون المجتمع المحلي مع الجهات المعنية لإقامة الفعاليات والمبادرات الخاصة بأسر الشهداء والجرحى.

وقدم أعضاء الغرفة عدة مداخلات واقتراحات تهدف إلى زيادة استثمارات الغرفة من الناحية الاقتصادية والسياحية بالإضافة لبعض المقترحات التي
تعنى بأمور التجار والصناعيين في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إرسال قافلتي خضار وفواكه ومواد غذائية أسبوعياً إلى دير الزور

دمشق-سانا أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي حرص الوزارة على توفير ...