الشريط الإخباري

وفد برلماني روسي من مدارس أبناء الشهداء: لن ننسى تضحيات الشهداء التي صنعت انتصار سورية-فيديو

دمشق-سانا

زار الوفد البرلماني الروسي اليوم الهيئة العامة لمدارس أبناء الشهداء بدمشق وقدم للطلبة مجموعة من الهدايا والألعاب الرياضية المرسلة من أبناء روسيا تعبيرا عن محبتهم وتضامنهم معهم.

واطلع الوفد على واقع الخدمات والرعاية المقدمة لأبناء الشهداء.

وأعرب رئيس الوفد ديمتري سابلين منسق مجموعة نواب مجلس الدوما للتعاون مع مجلس الشعب السوري عن سعادته بلقاء طلاب مدارس أبناء الشهداء وقال  “لن ننسى تضحيات الشهداء التي صنعت انتصار سورية” مجددا التأكيد على موقف بلاده الداعم لسورية وحرصها على الاستمرار بالعمل من أجل توطيد علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في كل المجالات.

من جانبه لفت أسامة مصطفى رئيس جمعية الصداقة البرلمانية السورية الروسية إلى حرص الجمعية على تقديم الدعم لطلاب مدارس أبناء الشهداء مشيرا إلى أن دماء آبائهم وبطولاتهم ستبقى فخرا للشعب السوري.

بدورها نوهت المديرة العامة للهيئة العامة لمدارس أبناء وبنات الشهداء شهيرة فلوح بمتانة علاقات الصداقة التي تربط بين الشعبين السوري والروسي لافتة إلى أن زيارة الوفد الروسي تؤكد إيمانهم القوي بالشهادة والشهداء وتقديرهم العظيم لهم.

وأوضحت فلوح أن الاهتمام بأبناء وبنات الشهداء واجب لأنهم مستقبل الوطن الذين سيسهمون في مسيرة بنائه وإعماره لافتة إلى الدعم والاهتمام الكبير الذي يحظون به وأبرز الخدمات المقدمة لهم في الهيئة مستعرضة آلية القبول المعتمدة والإجراءات المتخذة من أجل انتقاء المشرفين والمعلمين وفق معايير دقيقة وخاصة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 220 من أبناء الشهداء في طرطوس

طرطوس-سانا كرمت محافظة طرطوس بالتعاون مع عدد من الفعاليات الاقتصادية والمجتمع المحلي 220  من أبناء …