الشريط الإخباري

المهندس خميس لوفد موريتاني: انتصارات الجيش العربي السوري سببت الخيبة لرعاة الإرهاب

دمشق-سانا

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أن الجيش العربي السوري أثبت طيلة سنوات الحرب أنه جيش عقائدي متمسك بالدفاع عن أرضه وشعبه وقادر على إفشال جميع المؤامرات التي تحاك ضده مبينا أن الانتصارات الميدانية المتتالية والتي ستطول كامل الجغرافيا السورية سببت الخيبة لرعاة الإرهاب ومموليه الذين راهنوا على فرض الفكر التكفيري على شعب طالما اشتهر بالعيش المشترك بين أبنائه من مختلف الأطياف على مر التاريخ.

وأوضح المهندس خميس خلال لقائه وفدا برلمانيا موريتانيا اليوم أن “سورية مستمرة في مسيرة التطوير التي يقودها السيد الرئيس بشارالأسد” وخير دليل على ذلك التعافي الاقتصادي الذي تشهده أغلب مؤسسات الدولة وإقبال الكثير من الشركات الأجنبية على الاستثمار داخل سورية في ظل التسهيلات التي تقدمها الحكومة لهم معتبرا أن البرلمانيين لهم دور كبير في الدفاع عن وطنهم في المحافل السياسية وإيصال الصورة الحقيقية عنه إلى العالم.

من جهته رأى محمد ولد فال رئيس الوفد الموريتاني أن التضحيات التي قدمها الشعب السوري تسطر تاريخا حافلا بالصمود والمقاومة ضد الاستعمار بمختلف صوره متمنيا للدولة السورية المزيد من الانتصارات في مختلف الميادين لتعود وتتصدر مكانتها المتميزة في العالم.

وأكد ولد فال أن جميع المؤشرات التي لمسها الوفد الموريتاني خلال زيارته تشير إلى أن سورية مقبلة على مرحلة مميزة بفضل تكاتف أبنائها وإصرارهم على تدوير عجلة إنتاجهم لتوفير مقومات صمود اقتصادهم وإعادة تعافيه رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي فرضت عليهم.

حضر اللقاء مجموعة برلمانيين من الجانب الموريتاني ومن الجانب السوري الأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور قيس خضر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وفد حكومي برئاسة المهندس خميس يطلع على مشروع تنظيم 66 في منطقة بساتين خلف الرازي.. منح المشروع قرضاً بقيمة عشرين مليار ليرة-فيديو

دمشق-سانا اطلع وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء اليوم على واقع العمل …