الشريط الإخباري

تكريم لاعبي ولاعبات محافظة ريف دمشق المميزين- فيديو

ريف دمشق-سانا

كرم فرع ريف دمشق للاتحاد الرياضي العام خلال احتفالية أقيمت في المجمع التربوي بضاحية قدسيا في محافظة ريف دمشق اليوم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين الذين أحرزوا مراكز متقدمة في البطولات المحلية والخارجية.

وتم تكريم أكثر من خمسمئة لاعب ولاعبة من مختلف الألعاب مع مدربيهم والمشرفين عليهم في حفل تضمن فقرات فنية وعروضا رياضية بمشاركة مجموعة من لاعبي ولاعبات أندية المحافظة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم: إن تكريم الرياضيين الأبطال حالة صحية لأنهم يملكون طاقة كبيرة هي بمثابة ثروة وطنية لا بد من استثمارها بشكل سليم لتعطي ثمارا نافعة تعود بالخير والفخر على جميع السوريين مشيرا الى أن العمل الرياضي هو نتيجة عملية تكاملية تبدأ من الموهبة مرورا بالتمارين والاستثمار الصحيح وتنتهي بالإنجازات المحلية والعالمية تكون نتيجتها رفع علم الوطن في المحافل الدولية.

بدوره أوضح أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور أحمد همام حيدر أن تكريم الرياضيين المتميزين واجب والتزام أخلاقي تجاههم وعلى الجميع دعمهم والوقوف إلى جانبهم لأنهم النواة الأساسية لمنتخباتنا الوطنية التي ترفع علم البلاد في جميع المحافل وبكل الألعاب لافتا إلى أن التكريم حافز ودافع معنوي كبير للرياضيين والكوادر التدريبية لبذل المزيد من العطاءات والإنجازات.

رئيس فرع ريف دمشق للاتحاد الرياضي عبدو فرح أشار إلى أن تكريم لاعبي ولاعبات المحافظة الذين أحرزوا المراكز المتقدمة في البطولات المحلية والخارجية مع كوادر الألعاب الرياضية أصبح سمة مهمة للتعبير عن شكرنا وتقديرنا لجهودهم المبذولة في التدريب والمتابعة وحصد الميداليات مبينا أن محافظة ريف دمشق تعد منبعا للأبطال في كل الألعاب ورافدا أساسيا للمنتخبات الوطنية التي تحقق الإنجاز تلو الآخر.

وفي نهاية الحفل تم تكريم وسائل الإعلام ومن بينها الوكالة العربية السورية للأنباء لمواكبتها للرياضة بكل تفاصيلها في المحافظات عامة وفي محافظة ريف دمشق خاصة.

 

 


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency