الشريط الإخباري

الجامعة السورية الخاصة تكرم الدفعة التاسعة من طلابها الخريجين

دمشق-سانا

كرمت الجامعة السورية الخاصة اليوم الدفعة التاسعة من طلابها الخريجين من كليات الطب البشري والأسنان والصيدلة والهندسة وإدارة الأعمال للعام الدراسي 2016-2017 خلال حفل خاص أقيم على مسرح الأوبرا بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.

 

وتم خلال الحفل تكريم الأوائل على الكليات وباقي الخريجين بحضور وزير التعليم العالي الدكتور عاطف النداف ومعاون الوزير لشؤون الجامعات الخاصة الدكتور بطرس ميالة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية دارين سليمان.

وأشار رئيس الجامعة الدكتور نذير ابراهيم في كلمة له إلى الرعاية المستمرة والمتميزة من وزارة التعليم للجامعات الخاصة في ظل الظروف
الصعبة التي تعيشها سورية “ما أعطى لنجاح الطلبة طعما خاصا”.

ودعا ابراهيم إلى زيادة دعم ورعاية تجربة الجامعات الخاصة وتعميقها لتستمر بتخريج الكفاءات معلنا تأسيس ناد لخريجي الجامعة بهدف تقديم
خدمات مستمرة لخريجي الجامعة وما يحتاجونه في حياتهم العملية.

بدوره الطالب نعيم الحمصي ممثل الخريجين بين في كلمة له أن هذا الحفل “انجاز للجميع أساتذة وطلابا وأهالي” معتبرا “إن التخرج هو الخطوة الأولى على درب العلم والمعرفة وإعادة إعمار وطننا”.

رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة وسيم غرز الدين أوضح أن استمرار تخريج باقات من جامعات الوطن رسالة للعالم أجمع بأن “معين العلم في سورية لا يعرف النضوب وأن منهل الفكر والابداع لا يعرف الانقطاع”.

واحتفالا بالخريجين ومشاركتهم فرحتهم غنت المطربة السورية ليندا بيطار مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله مجموعة من الأغاني بدأت بأغنية “حكيلي عن بلدي حكيلي” للسيدة فيروز.

حضر حفل التكريم أعضاء مجلسي الجامعة والأمناء فيها وعدد من رؤساء الجامعات الخاصة السورية والمعاهد وأهالي الطلبة وأصدقائهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

التعرف على الوجه واستخدامه في تفقد الطلاب.. مخرج بحثي متميز لطلاب من كلية الهندسة المعلوماتية

دمشق-سانا جاء مشروع التخرج الذي قدمه ثلاثة طلاب شباب وحمل عنوان