الشريط الإخباري

جامعة البعث.. تضافر جهود الجميع للارتقاء بالعمل

حمص -سانا 

أكد أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور عدنان يونس أن قوة أي مؤسسة من قوة أفرادها الذين يعملون ‏وفق القوانين والأنظمة لافتا إلى أن الجامعات ‏مؤسسات تعليمية وأكاديمية تعمل على تخريج أجيال المستقبل ‏لسورية.

أشار يونس ‏خلال لقاء موسع مع عمداء الكليات في الجامعة ومديري المعاهد ‏التابعة لها على مدرج الفرع إلى أهمية المسؤوليات التي أوكلت للعمداء الجدد ‏بهدف الارتقاء بالعمل وتوزيع المهام والعمل على تعزيز ‏الإيجابيات والوقوف عند السلبيات ومعالجتها مشددا على ‏ضرورة وضع العمداء آليات عمل ومنهجا جديدا للانطلاق ‏بمرحلة عمل تتضافر من خلالها جميع الجهود.

بدوره لفت رئيس الجامعة الدكتور احمد مفيد صبح إلى أهمية تضافر كل الجهود والتعاون للوصول الى عمل ‏حضاري يليق بجامعة البعث التي هي أحد أهم الصروح ‏الحضارية العلمية التي تعمل على تنشئة وبناء أجيال تتسلح ‏بالعلم والمعرفة والفكر.

أكد صبح ضرورة متابعة العمل من قبل ‏عمداء الكليات وعقد اللقاءات الدورية مع العاملين في الكلية ‏بهدف تبادل الآراء والخبرات في مختلف المجالات التي من ‏الممكن أن ترتقي بالعمل العلمي والإداري.

واستمع أمين الفرع ورئيس الجامعة إلى بعض اسئلة ‏واستفسارات العمداء المتعلقة بآليات العمل في الكليات مع بدء ‏العام الدراسي الجديد.‏حضر اللقاء أعضاء قيادة فرع الحزب ونواب رئيس الجامعة ‏ونقيب المعلمين في الجامعة.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جامعة البعث تكرم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات محكمة عالمياً

حمص-سانا كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات