الشريط الإخباري

حزب الله: تنظيم داعش يتهاوى في المنطقة

بيروت-سانا

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن انتصارات وانجازات الجيش العربي السوري وحلفائه المستمرة واخرها في دير الزور أسقطت المشروع الإرهابي الإسرائيلي ضد سورية مبينا أن تنظيم “داعش” الإرهابي بدأ يتهاوى في المنطقة بفعل الهزائم المتتالية التي مني بها في سورية ولبنان والعراق.

وقال دعموش خلال كلمة له في بيروت اليوم “إن “المشروع الإرهابي المعادي لسورية فشل ولم يعد قادرا على تحقيق أهداف مشغليه ومستخدميه وان الدول التي صنعت الإرهاب باتت تتظاهر بمحاربته لكنها في الحقيقة تعمل على إبقائه”.

وأوضح دعموش أن التاريخ سيسجل ان الذي تصدى لتنظيم “داعش” الإرهابي في المنطقة وحاربه وأسقط مشروعه وطوى صفحته وأنهى وجوده هو سورية بتاييد ودعم من حلفائها في محور المقاومة وليس تحالف أمريكا المزعوم.

وأشار إلى أن كيان الاحتلال الإسرائيلي الذي راهن على تنظيم “داعش” الإرهابي والمجموعات الإرهابية التكفيرية الأخرى هو الأكثر قلقا وإرباكا جراء التطورات التي تحصل في سورية وبسبب الإنجازات والانتصارات التي يحققها محور المقاومة في سورية ولبنان .

وشدد دعموش على أن المقاومة التي تعاظمت قدراتها وزادت خبراتها كما ونوعا هي على أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة أي حماقة يمكن ان يقدم عليها العدو الإسرائيلي ضد لبنان.

 

انظر ايضاً

حزب الله: الرد الإيراني يؤسس لمرحلة جديدة على مستوى القضية ‏الفلسطينية والصراع التاريخي مع هذا العدو

بيروت-سانا أشاد حزب الله بالرد الإيراني الحازم على العدوان الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق،