الشريط الإخباري

إصابة عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت أمر

القدس المحتلة-سانا

أصيب عدد من الفلسطينيين اليوم بحالات اختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي منازل فلسطينيين في بلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة وفا الفلسطينية عن الناشط الاعلامي محمد عوض قوله إن “قوات الاحتلال اقتحمت منطقتي الطربيقة والبياضة وسط بلدة بيت أمر وفتشت منازل الفلسطينيين واعتلت أسطح المنازل”.

وأضاف عوض: إن “الشبان الفلسطينيين تصدوا لقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز السام ما ادى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق وتم إسعافهم ميدانيا”.

في غضون ذلك اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابين فلسطينيين خلال اقتحامها بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى في القدس المحتلة واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

إلى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيتونيا غرب رام الله بالضفة الغربية وداهمت منزلين في البلدة وسط إطلاق قوات الإحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل صوتية باتجاه شبان فلسطينيين.

وشهدت العديد من قرى وبلدات جنوب وجنوب غرب جنين تواجدا مكثفا لآليات الاحتلال وخاصة بالقرب من يعبد وجبع والفندقومية فيما قامت بعض دوريات الاحتلال بأعمال دورية على الطرق التي تربط جنين بقراها الشرقية.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت امس خمسة فلسطينيين من القدس المحتلة ونابلس وطولكرم بعد مداهمتها منازلهم فيما اصيب شاب فلسطينى أول أمس برصاص قوات الاحتلال واعتقل اثنان آخران خلال تصدى الأهالي لها عقب اقتحام مدينة طوباس شمال الضفة الغربية.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين اثنين بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم فلسطينيين اثنين في الضفة الغربية.