الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

الوزير الشعار: انتصارات قواتنا المسلحة أنموذج رائع في الصمود والتضحية والفداء

دمشق-سانا

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية ان الارهاب وداعميه سيسحقون أمام صمود الشعب السوري الذي يمتلك من الاصالة والارث النضالي والإيمان الراسخ والمناعة الوطنية ما يمنحه القوة والاصرار على الصمود والمقاومة التي ترجمتها تضحيات وبطولات جيشه وقواه الامنية وحكمة وشجاعة السيد الرئيس بشار الأسد الذي لم يقبل المساومة على ما من شأنه المساس بسيادة الوطن وكرامته.

وقال الوزير الشعار خلال تخريج دورة صف ضباط وافراد وسائقين في مدرسة الشرطة بدمشق اليوم إن “هذا التخريج يتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي تحققها قواتنا المسلحة الباسلة على ارض الميدان في جميع جبهات القتال وابرزها فك الحصار عن مدينة دير الزور وصمود اهلها واستبسال القوات المسلحة المدافعة عنها من عناصر قوات جيشنا الباسل وقوى الأمن الداخلي الذين قدموا انموذجا رائعا في الصمود والتضحية والفداء”.

وبين الشعار أن كل انتصار ينجزه جيشنا الباسل يلجأ معه داعمو الإرهاب وممولوه إلى مساندة التنظيمات الارهابية مشيرا إلى ان الاعتداء الأخير من قبل العدو الصهيوني هو دليل على انه الداعم الاكبر للارهاب في المنطقة وهو محاولة فاشلة لرفع الروح المعنوية المنهارة لدى الإرهابيين.

وخاطب اللواء الشعار الخريجين قائلا “أنتم بهاماتكم العالية والاصرار والإقدام الباديين في سمات وجوهكم تمثلون نخبة من شباب الوطن الصامد الذي اختار أن يكون الكبرياء ثوبه والبطولة والتضحية نبراسه ودليله إلى تحقيق النصر المؤزر على الإرهاب”.

وأضاف الوزير الشعار أن الخريجين سيرفدون جهاز قوى الأمن الداخلي بدماء جديدة مؤهلة بالعلم والمعرفة ومدربة وفق أحدث الأساليب النوعية لتقوم بمهامها الوطنية والاجتماعية في ظل استمرار الحرب الإرهابية العدوانية الظالمة التي تشن على سورية بقصد النيل من سيادتها ووحدة أراضيها وثنيها عن نهجها المقاوم الضامن لعزة شعبها الأبي وكرامته ووحدته.

وأثنى وزير الداخلية على إدارة المدرسة وكوادرها من مدربين ومدرسين وضباط على ما بذلوه من جهود مخلصة انتجت ابطالا تفتخر قوى الأمن الداخلي بانضمامهم الى صفوفها مبينا ان وزارة الداخلية انتهجت سياسة تقتضي التأهيل المستمر لابنائها فاعتبرت ان التدريب عملية مستمرة تبدأ ولا تنتهي سواء للمتطوعين الجدد او القدامى من خلال اخضاعهم لدورات مستمرة ليكون ضباط وعناصر قوى الامن الداخلي على اتم الاستعداد والجاهزية التامة لتادية مهامهم بالشكل الامثل سواء في الميدان مع بواسل الجيش العربي السوري او في الحفاظ على مناخ الامن وضمان حقوق المواطنين وترسيخ الطمانينة في نفوسهم.

من جانبه العقيد رضوان دبورة مدير مدرسة الشرطة بدمشق بين ان الخريجين تزودوا بكل ما يحتاجونه من علوم ومعارف مسلكية وقانونية وعسكرية ترفع من كفاءتهم وتجعلهم اشداء في مواجهة الجريمة والمجرمين وتمكنهم من قيامهم بواجبهم بأكمل وجه.

حضر التخريج معاون وزير الداخلية وقائد شرطة دمشق ومدير ادارة المعاهد والمدارس ومدير كلية الشرطة ومدير معهد تدريب الضباط .

 

انظر ايضاً

الوزير الشعار يطلع على التحضيرات لتسهيل وصول المشاركين إلى معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن إقامة الدورة التاسعة والخمسين لمعرض دمشق الدولي …