الغربي من دير الزور: الطحين والخبز متوفران وبجودة ممتازة-فيديو

دير الزور-سانا

اطلع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي على واقع العمل في مطحنة الشرف وصالات البيع المباشر التابعة لفرع مؤسسة السورية للتجارة في دير الزور.

وأشار الوزير الغربي خلال جولته إلى أن الوزارة ستواصل إمداد المدينة بالمواد الغذائية عبر إرسال قافلتين أسبوعيا كل واحدة منها تتكون من 20 إلى 30 شاحنة محملة بالخضار والفواكه والمواد الغذائية مبينا أنه فور كسر الجيش العربي السوري حصار إرهابيي “داعش” عن مدينة دير الزور بدأت الحياة بالعودة إلى المدينة تدريجيا.

ولفت وزير التجارة الداخلية إلى ان الأهالي في دير الزور لمسوا الفارق الكبير والشاسع بالأسعار بعد توفيرها في أسواق المدينة مؤكدا أن “الطحين والخبز متوفران وبجودة ممتازة”.

إلى ذلك قام وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بزيارة إحدى نقاط الجيش العربي السوري العاملة على أطراف مدينة دير الزور وقدم لهم التهاني على انتصاراتهم وبطولاتهم في مواجهة إرهابيي “داعش”.

ووصلت أمس إلى مدينة دير الزور 40 شاحنة محملة بالخضار والفواكه والمواد الغذائية والتموينية في إطار الجسر البري الذي افتتحته الحكومة بهدف توفير جميع المواد الغذائية والمستلزمات للمواطنين في المدينة بعد أن عانوا على مدار أكثر من 3 سنوات من ويلات حصار إرهابيي “داعش” الذي سقط أمام بطولات الجيش العربي السوري.

انظر ايضاً

تخفيض أسعار الحلاوة الطحينية والقهوة..الغربي: حريصون على استجرار كل حبة قمح

دمشق-سانا أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي حرص الحكومة على الاستمرار ...