الشريط الإخباري

قيادة فرع الجبهة تناقش الواقع الخدمي والتمويني في حلب

حلب -سانا

تركزت مداخلات أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحلب خلال اجتماعهم اليوم حول بحث الواقع الخدمي والتمويني في المحافظة.

وشدد أعضاء فرع الجبهة على ضرورة مراقبة تشغيل مولدات الأمبيرات بعد عودة التيار الكهربائي إلى المدينة وإلزام أصحاب المولدات بالتسعيرة المحددة من قبل المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ومحاسبة المخالفين والإسراع في توزيع المازوت المنزلي قبل حلول فصل الشتاء وتنفيذ حملات رش مبيدات في مختلف المناطق.

وأكد المجتمعون ضرورة مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة التموينية وإلزام الجميع بالتسعيرة المحددة وخاصة بما يتعلق بألبسة المدارس والقرطاسية وقمع ظاهرة بيع الخبز من قبل السماسرة والإسراع في صرف تعويضات الأضرار واستبدال الحواجز الترابية باسمنتية ووضع مطبات أمام المدارس للتخفيف من سرعة السيارات ومنع وقوع الحوادث المرورية.

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار ضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة مبينا أهمية التواصل الدائم والمستمر مع جميع أبناء المحافظة والتعامل بشفافية مع قضاياهم والتخفيف من معاناة المواطنين وتفعيل عمل دوريات الرقابة التموينية وقمع ظاهرة المتاجرة بقوت الشعب.

من جانبه استعرض محافظ حلب حسين دياب الإجراءات المتخذة بحلب لتحسين الواقع الخدمي في كافة الأحياء وتوفير كل السلع الغذائية ومستلزمات العملية التربوية وتأمين التيار الكهربائي لحلب ومتابعة إنجاز المشاريع الخدمية والتنموية التي لا تزال قيد التنفيذ.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency