الشريط الإخباري

محافظ القنيطرة: الإسراع بإنجاز المشروعات الخدمية لوضعها بالخدمة قريبا

القنيطرة-سانا

أكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر ضرورة رفع وتيرة العمل والإسراع في إنجاز المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالمحافظة لوضعها في الاستثمار خلال الفترة القريبة القادمة.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ اليوم على مشروع بناء ثانوية في الكوم الأوسط والمنطقة الحرفية في خان ارنبة للاطلاع على سير اعمال البنى التحتية حيث شدد على ضرورة التنفيذ وفق الشروط والمواصفات الفنية منوها بالدور الذي يقوم به العاملون في المنطقة الحرفية والتي تسهم في تأمين ورشات عمل للحرفيين بمواصفات حديثة.

واستمع عبد القادر من المعنيين إلى المعوقات التي تعترض العمل مبديا استعداد المحافطة لتقديم الدعم وتذليل العقبات وتامين التمويل اللازم للإسراع بالعمل.

وأشار مدير فرع الطرق والجسور في القنيطرة المهندس هيثم العقلة إلى أن اعمال البنى التحتية تنفذ وفق المدة الزمنية المحددة مبينا أن المدة العقدية لتنفيذ البناء المدرسي سنة وبكلفة 165 مليون ليرة سورية ويتضمن 12 قاعة صفية وملحقاتها.

رافق المحافظ في الجولة نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس محمد خنيفس وعضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية عبد الله الزوري ومدير الخدمات الفنية في المحافطة الدكتور أحمد زيتون.

انظر ايضاً

تأمين الأسمدة ومازوت الري وتسويق التفاح والعنب أهم مطالب فلاحي القنيطرة

القنيطرة-سانا تركزت مطالب الفلاحين في محافظة القنيطرة خلال لقائهم مع وزير الزراعة المهندس محمد حسان …