الشريط الإخباري

مقتل وإصابة عدد من مرتزقة نظام بني سعود في عمليات للجيش اليمني

صنعاء-سانا

قتل عدد كبير من مرتزقة نظام بني سعود في عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية في مختلف الجبهات اليمنية وما وراء الحدود.

وأكد مصدر عسكري يمني لوكالة سبأ أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة في منفذ علب بعسير ودكت تجمعات لجنود نظام بني سعود خلف قيادة حرس الحدود في الربوعة فيما تم قنص اثنين من المرتزقة قبالة منفذ علب الحدودي القريب من صعدة.

وأشار المصدر إلى أن صواريخ الكاتيوشا ومدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة وجنود نظام بني سعود خلف رقابة صلة وتبة الخشباء قبالة منفذ الخضراء وخلف موقع الطلعة بنجران بالاضافة الى قنص جندي سعودي في موقع المخروق الصغير واحد المرتزقة في الخشباء.

وفي جيزان استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا تجمعات لجنود نظام بني سعود ومرتزقتهم في موقع القنبور ومنفذ الطوال وديين ومعسكر غرب بوابة الموسم.

وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صاروخين نوع زلزال2 وعدد من قذائف المدفعية والهاون على تجمعات المرتزقة شمال يختل بتعز بالتوازي مع شن عملية هجومية في المنطقة ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والمصابين في صفوفهم.

وكان قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة النظام السعودى خلال عملية عسكرية نفذها الجيش اليمنى واللجان الشعبية ضد مواقعهم فى محافظتي الجوف ومأرب أمس.

من جهته واصل العدوان السعودي غاراته على عدد من المحافظات اليمنية شملت مديريات باقم والظاهر وكتاف بمحافظة صعده ومديريتي حرض وميدي في محافظة حجة وموقع الطلعة في نجران ومديرية المخا بمحافظة تعز.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش اليمني يتصدى لمرتزقة النظام السعودي في مأرب

صنعاء-سانا تصدى الجيش اليمني اليوم لزحف مرتزقة النظام السعودي في محافظة مأرب.