الشريط الإخباري

منتخب سورية للناشئين بكرة القدم يتابع معسكره التدريبي في إيران

طهران-سانا

يتابع منتخب سورية للناشئين بكرة القدم معسكره التدريبي في إيران استعدادا لتصفيات آسيا المقررة في أيلول القادم حيث يلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثانية التي تستضيف طاجيكستان منافساتها وتضم أيضا منتخبي سلطنة عمان والمالديف.

وأجرى منتخبنا أولى مبارياته الودية مع نظيره الايراني وانتهت بخسارة منتخبنا بهدف مقابل اثنين وسجل لمنتخبنا عبد الرحمن الخطيب.

ووفق المنسق الإعلامي للمنتخب أنور البكر فإن نتيجة المباراة لا تعكس الصورة الحقيقية لمجرياتها التي شهدت توازنا في أداء الفريقين في الشوط الأول ورجحت الكفة لمصلحة منتخبنا في الشوط الثاني وأضاع فرصا عدة للتعديل أبرزها ركلة الجزاء في الدقيقة 92.

مساعد مدرب منتخبنا باسم الملاح قال “بعيدا عن نتيجة المباراة التي لم تكن منصفة لمنتخبنا فقد قدم اللاعبون أداء طيبا وخاصة في النصف الثاني من المباراة التي كانت مفيدة جدا للاعبين ولنا كجهاز فني لأنها المباراة الدولية الاولى للمنتخب وسيتم البناء عليها لناحية تقييم أداء عناصر المنتخب فرديا وجماعيا وهو ما نحتاجه للعمل على الناحية الخططية للمباريات القادمة”.

وبين الملاح ان معسكر المنتخب في إيران يقام في أجواء مثالية وسيكون له مردود إيجابي كبير على الخط البياني لأداء المنتخب مشيرا إلى أن الجهاز الفني لمنتخبنا راض جدا عن المعسكر بشكل عام الذي يتضمن مباراة أخرى لمنتخبنا مع نظيره الإيراني غدا الثلاثاء.

ويستهل منتخبنا مشاركته في تصفيات آسيا بلقاء منتخب طاجيكستان المضيف في العشرين من الشهر القادم ثم يواجه نظيره العماني في الثاني والعشرين منه ويختتم مشاركته بلقاء منتخب المالديف في الرابع والعشرين من أيلول.

يشار إلى أن تصفيات آسيا تضم عشر مجموعات على أن يتأهل للنهائيات المقررة في ماليزيا بين العشرين من أيلول والسابع من تشرين الأول 2018 أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.‏

 

انظر ايضاً

منتخب سورية للناشئين بكرة القدم يتعادل مع نظيره الكويتي في ودية ثانية خلال معسكره التدريبي

أبو ظبي-سانا تعادل منتخب سورية للناشئين بكرة القدم مع نظيره الكويتي 3-3