الشريط الإخباري

المفتي حسون لوفد أردني: العمل على رأب صدع الصف العربي والتنبه للأخطار المحيطة بالمنطقة

دمشق-سانا

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون خلال لقائه اليوم وفدا أردنيا برئاسة المحامي سميح خريس يضم أعضاء من اتحاد المحامين العرب وأساتذة جامعيين ونوابا سابقين في البرلمان الأردني وإعلاميين وفعاليات سياسية أردنية أهمية العمل على رأب صدع الصف العربي والتنبه للأخطار الكبيرة التي تحيط بالمنطقة وتستهدفها والعمل المشترك على مواجهتها.

ولفت المفتي حسون إلى أن سورية تدفع اليوم ثمن وقوفها في وجه المخططات الرامية إلى تفتيت المنطقة والتي استخدمت الإرهاب لاستهداف التنوع والفكر المتسامح فيها موضحا أن الشعب السوري الملتف حول جيشه وقيادته الشجاعة بدأ يحصد نتائج صموده بالانتصار في حربه ضد الإرهاب.

من جانبهم أكد أعضاء الوفد أنهم يقفون إلى جانب سورية شعبا وقيادة في خطها المقاوم ومع الشعب السوري في محنته وأن العدوان على سورية يمثل عدوانا على الأمة العربية مبينين ضرورة بناء الانسان العربي وزرع قيم المقاومة فيه.

ولفت أعضاء الوفد إلى أن زيارتهم لسورية وحضورهم لفعاليات معرض دمشق الدولي تؤكد أن سورية انتصرت في معركتها على الإرهاب منوهين بالإصرار الموجود لدى السوريين من أجل احراز النصر وبناء سورية المتجددة الصامدة القوية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المفتي حسون: الورقة التي يضعها السوريون اليوم في صناديق الاقتراع رسالة صمود

دمشق-سانا أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن الورقة التي يضعها …