الشريط الإخباري

الوطن العمانية: الاتهامات باستخدام الأسلحة الكيميائية تعبر عن فشل معسكر المتآمرين على سورية

مسقط-سانا

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن الاتهام باستخدام السلاح الكيميائي بات أحد أبرز أشكال المخطط التخريبي التدميري الذي يستهدف سورية عامة وجيشها البطل خاصة وهو في الوقت ذاته أحد الأدلة التي توافرت طوال مراحل هذا المخطط على ما يهدف إليه معسكر المتآمرين على سورية.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم إن “توجيه هذا الاتهام ارتبط دائما بالأداء المثالي والفعال وقوة الصمود والاستبسال والذكاء العسكري في قيادة العمليات العسكرية للجيش العربي السوري على أرض الميدان ضد التنظيمات الإرهابية التي أعدها معشر المتآمرين على سورية لتقود الحرب بالوكالة لضرب الدولة السورية”.

وتابعت الصحيفة.. إنه وفي مواجهة أي هزيمة قاسية يلحقها الجيش العربي السوري وحلفاؤه بالتنظيمات الإرهابية كان معشر المتآمرين وتنظيماتهم الإرهابية وعبر وسائلهم المعروفة والمفضوحة أمام الجميع يلجؤون لارتكاب مجازر بحق المدنيين أو استخدام سلاح كيميائي ضد الأطفال والنساء والإيعاز إلى ادواتهم لفبركة مشاهد تمثيلية تصور ذلك فيما معشر المتآمرين أعدوا العدة من خلال ماكينات إعلامهم لنقل هذه المشاهد بعد تسجيلها مشيرة إلى أن جرائم الكيميائي في خان العسل وجوبر والغوطة وغيرها هي غيض من فيض ما في جعبة معشر المتآمرين وتنظيماتهم الإرهابية.

واعتبرت الصحيفة أن محاولات الولايات المتحدة المتجددة لإلصاق تهمة استخدام السلاح الكيميائي بالحكومة السورية تأتي في ظل الإنجازات والانتصارات الميدانية المتواصلة للجيش العربي السوري وحلفائه في حمص والسخنة وصحراء البادية والوصول إلى الحدود الأردنية وكذلك حملاتهم العسكرية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي وما تم تحقيقه من إنجازات ميدانية لا سيما على صعيد معركة الجرود وتضييق الخناق على عناصر التنظيم الإرهابي ووضعه أمام خيارين إما الاستسلام أو مواجهة الموت المحتوم.

وختمت الصحيفة افتتاحيتها بالقول.. إن “مثل هذه الاتهامات لا تعبر في جوهرها إلا عن حالة الشلل وفقدان الحلم وضياع بوصلة التآمر والتخاذل الاستعمارية على يد حماة العرين رجال الجيش العربي السوري الذين لم يتركوا مناسبة لقوى الغدر والعدوان إلا وقاموا بقلب الطاولة في وجه المتآمرين”.

انظر ايضاً

الوطن العمانية: عودة سورية إلى الجامعة العربية تعيد الدور العربي لمكانته الصحيحة

مسقط-سانا أكدت صحيفة الوطن العمانية في افتتاحيتها اليوم أن العودة السورية إلى الجامعة العربية تمثل …