الشريط الإخباري

توزيع مادة مازوت التدفئة على أسر الشهداء في سلمية وريفها

حماة-سانا

بدأت شعبة سلمية لحزب البعث العربي الاشتراكي وبالتعاون مع لجنة المحروقات بالمدينة اليوم توزيع مادة المازوت المخصصة للتدفئة على أسر الشهداء في مدينة سلمية والقرى والبلدات في مجالها وبمعدل 100 ليتر لكل أسرة.

وبين أمين شعبة سلمية لحزب البعث أسامة حربا أن عمليات التوزيع تشمل في المرحلة الأولى 700 أسرة في المدينة وريفها على أن تستكمل عمليات التوزيع لتشمل أكثر من ألفي أسرة من أسر الشهداء مبينا أن الشعبة وبالتعاون مع اللجنة وضعت الآليات المناسبة لمتابعة عمليات التوزيع انطلاقا من محطات الوقود ومنع أي حالة احتكار أو متاجرة من خلال ضبط عمليات التوزيع التي تتم وفق قوائم معدة من قبل الشعبة والفرق الحزبية في مجالها.

من جهة ثانية وزعت شعبة ريف حماة للحزب بطاقات العلاج الصحي المجاني على 600 من أسر الشهداء العسكريين والمدنيين في قرى وبلدات الربيعة وبلين وبيصين والموعة ومعرشحور وبسيرين وتيزين وقمحانة وغيرها من البلدات والقرى بريف المحافظة.

وأعرب ذوو الشهداء المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم مؤكدين استعدادهم لتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لبواسل الجيش العربي السوري حتى تطهير تراب الوطن من الإرهاب.

وأوضح أمين الشعبة محمد حجازي أن توزيع البطاقات يأتي ضمن إطار عمل الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في المحافظة لدعمهم من مختلف النواحي وخاصة الصحية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أكثر من 70 بالمئة نسبة توزيع مازوت التدفئة في درعا

درعا-سانا بلغت نسبة توزيع مازوت التدفئة في محافظة درعا حتى اليوم أكثر من 70 بالمئة