الشريط الأخباري

زوار عرب وأجانب: معرض دمشق الدولي فرصة للقاء الناس ومد جسور المحبة والإخاء بينهم

دمشق- سانا
أبدى عدد من الزوار العرب والأجانب إعجابهم بما يحويه معرض دمشق الدولي في دورته الـ59 من منتجات وصناعات وأنشطة اجتماعية وثقافية وفنية متنوعة مؤكدين أنه أتاح لهم الفرصة للتعرف إلى الشعب السوري عن قرب أكثر.

ووجد أحد زوار المعرض من الصين أن عدد الزوار والمشاركين كان أكثر من المتوقع ورأى أن التنظيم جيد جدا وقال “لاحظت من خلال المعرض أن الشعب السوري متحمس جدا لإعادة الحياة الاقتصادية إلى ألقها في بلاده ودوران العجلة الاقتصادية مجددا ولاسيما في ظل ظروف الحرب التي تتعرض لها سورية”.

بينما أضاف زائر صيني آخر ” أنا كصيني يهمني ترويج منتجات بلدي في هذا المعرض الكبير وخصوصا موضوع السيارات حيث وجدت أنها لاقت إقبالا واسعا من مختلف شرائح المجتمع السوري”مبينا أنه من خلال جولته في الجناح الصيني رأى أن لدى الشركات الصينية النية لتوسيع مشاركتها في المعارض القادمة ولاسيما أن سورية بدأت تشهد انتعاشا اقتصاديا كبيرا مؤخرا.

ولفت عدد من الزوار العراقيين إلى أن المنتجات المعروضة في المعرض تتميز بجودتها العالية التي تضاهي جودة الماركات العالمية ما دفع الكثيرين منهم إلى زيارته لأكثر من مرة مؤكدين أنه فرصة للقاء الناس من مختلف الشرائح ومد جسور المحبة والإخاء بينهم.

وأكد أحد الزوار المصريين أن المعرض يشكل فرصة للتعرف إلى أحدث العلامات التجارية واتجاهات الصناعة والتقنيات والمنتجات بكل أنواعها لافتا إلى اهمية العروض والخصومات المقدمة خلال فترة المعرض الذي أتاح الفرصة للشركات للتواصل بشكل مباشر مع المستهلك.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency