الشريط الأخباري

في خرق لاتفاق مناطق خفض التوتر.. المجموعات الإرهابية تقصف قرية قنية العاصي في حمص بالقذائف وتصيب برصاص القنص مواطنا من قرية حضر بالقنيطرة

القنيطرة -حمص-سانا

خرقت المجموعات الارهابية المسلحة من جديد اتفاق منطقة خفض التوتر عبر اعتدائها برصاص القنص على الأهالي في قرية حضر بريف القنيطرة ما تسبب بإصابة شخص.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن المجموعات الارهابية المنتشرة في جباثا الخشب استهدفت برصاص القناصات أحد الفلاحين أثناء عمله في بستانه بموقع كروم الحمرية في قرية حضر واصيب بشكل مباشر في الرأس مبينا أنه تم نقل الجريح إلى مشفى الشهيد ممدوح أباظة بمدينة البعث.

وتم منتصف الشهر الماضي التوصل الى اتفاق لإقامة منطقة تخفيف التوتر في درعا والسويداء والقنيطرة ومنذ ذلك الحين خرقت المجموعات الإرهابية الاتفاق أكثر من مرة كان آخرها في الـ 14 من الشهر الجاري حيث أصيب شخص بجروح جراء استهداف المجموعات الارهابية برصاص القنص الحي الخدمي في مدينة البعث بالقنيطرة.

المجموعات الإرهابية تقصف قرية قنية العاصي في حمص بالقذائف الصاروخية

إلى ذلك جددت المجموعات الإرهابية خرقها اتفاق منطقة خفض التوتر شمال مدينة حمص عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية المنازل في القرى المجاورة فجر اليوم.

وذكر مراسل سانا في حمص أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة المشروع قرب قرية الغنطو شمال مدينة حمص استهدفت بقذائف صاروخية قرية قنية العاصي المجاورة ما تسبب بإصابة امرأة على الأقل بجروح.

ومنذ التوصل إلى اتفاق لإقامة منطقة خفض التوتر شمال مدينة حمص مطلع الشهر الجاري انتهكت المجموعات الإرهابية مرات عديدة الاتفاق كان آخرها السبت الماضي حيث قصفت بقذيفتين صاروخيتين حي الزهراء السكني في مدينة حمص ما تسبب بارتقاء شهيدين وإصابة 20 مدنيا بجروح.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إصابة طفل وأضرار مادية باعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية على حمص

حمص-سانا أصيب طفل بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على منطقة المخيم وحي العباسية ...