الشريط الأخباري

محلل سياسي سلوفاكي: سورية أفشلت مخطط الغرب القذر ضدها

براغ-سانا

أكد المحلل السياسي السلوفاكي رومان بيدنار أن الغرب انتهج سياسة “قذرة وغادرة” ضد سورية ويتحمل المسؤولية كاملة عن القتل والتخريب الذي تعرض له السوريون جراء الاعتداءات الإرهابية واصفا ممارسات السياسيين الغربيين بأنها “عار”.

وقال بيدنار في مقال نشره اليوم في موقع صحيفة برافدا السلوفاكية: إن “الغرب فشل في مخططه لإخضاع سورية وإلحاق الهزيمة بحكومتها وجيشها واستبدالهما بدمى تابعة له” مشيرا إلى أن الأوضاع في سورية تحسنت كثيرا حيث يتم دحر الإرهابيين بشكل سريع.

ولفت بيدنار إلى تزايد أعداد السوريين العائدين إلى منازلهم وأراضيهم بعد إعادة الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إلى الكثير من المناطق مبينا أن الحكومة السورية تقدم كل المساعدات اللازمة لتامين عودتهم وتأهيل مناطقهم في حين لا يقدم الغرب أي شيء لمساعدتهم رغم انه ساهم في تخريب سورية.

وأشار المحلل السياسي السلوفاكي إلى أن سياسات الغرب من أسباب تهجير الكثير من السوريين وقال إن العديد من السياسيين الغربيين كانوا “يشددون على أنه من الضروري إزالة أسباب الهجرة في الأماكن التي يتدفق منها اللاجئون في حين لا يفعلون أي شيء لمساعدة سورية رغم انها تضررت بشكل بالغ من سياساتهم التخريبية”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وحدات من الجيش تستعيد السيطرة على قرى الشنداخية الجنوبية وأبو طراحة وضهور الخنزير في منطقة جب الجراح بريف حمص وعلى بلدة قليب الثور بريف السلمية الشرقي- فيديو

حمص-حماة- سانا أكد مصدر عسكري “استعادة وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة ...