الشريط الإخباري

وفود عربية فلاحية تؤكد استمرار دعمها للشعب السوري

دمشق-سانا

أكدت الوفود العربية الفلاحية التي تزور سورية حاليا استمرار دعمها للشعب العربي السوري “الذي أسقط بصموده والتفافه حول قيادته واحتضانه لجيشه الباسل مشروع الشرق الأوسط الجديد وما يسمى “الفوضى الخلاقة” والتطبيع مع الكيان الصهيوني”.

واعتبرت الوفود العربية الفلاحية في بيان أصدرته عقب اجتماعها بدمشق اليوم أن صمود سورية شكل صمام أمان ضد المخططات الاستعمارية الصهيونية والامبريالية التي ما انفكت تعمل على تفكيك أوصال الوطن العربي تمهيدا للسيطرة على مقدراته وثرواته الطبيعية منوهة بانتصارات الجيش العربي السوري وبسالته في التصدي للإرهاب وداعميه وخاصة العدو الاسرائيلي وغيره من القوى المعادية .

وأدان البيان سياسات الحصار والعقوبات التي تمارسها الدول الكبرى والغرب المتصهين ضد دول ذات سيادة خدمة لأجندات معادية وداعمة للإرهاب .

ووجهت الوفود التحية لسورية قيادة وجيشا وشعبا وللمقاومين في سورية ولبنان والعراق وفلسطين واليمن وعبرت عن تأييدها ودعمها لقضية العرب الأولى القضية الفلسطينية مجددة وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله لنيل حقوقه وتحرير أرضه وتقرير مصيره وادانتها للاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على الأقصى الشريف والمصلين فيه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency