الشريط الأخباري

منتخب اللاذقية للسباحة للرياضات الخاصة يتصدر بطولة الجمهورية

اللاذقية-سانا

أحرز منتخب اللاذقية للسباحة للرياضات الخاصة المركز الأول في بطولة الجمهورية التي اقيمت في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية بمشاركة سباحين من سبع محافظات هي دمشق وريف دمشق والقنيطرة ودرعا وحلب وطرطوس واللاذقية.

وتصدرت اللاذقية الترتيب العام برصيد96 نقطة تلتها دمشق بـ 56 نقطة ثم طرطوس في المركز الثالث بـ 34 نقطة وريف دمشق بالمركز الرابع بـ32 نقطة والقنيطرة بالمركز الخامس بمجموع 12 نقطة وحلب ودرعا بالمركز السادس مكرر بـ 10 نقاط .

وأكد رئيس اتحاد الرياضات الخاصة كامل حمدان في تصريح لنشرة سانا الرياضية أن مشاركة 49 سباحا في البطولة ساهمت برفع مستوى المنافسات مشيرا إلى أن البطولة نجحت فنيا وكانت ملبية للطموحات وحققت هدفها بالكشف عن اللاعبين الجيدين الذين يمكن الاستفادة منهم بالمنتخب الوطني.

من جهتهما بين هنائي الوز أمين سر اتحاد اللعبة ومحمد سليم عضو الاتحاد أن البطولة كانت قوية وظهرت فيها وجوه جديدة استطاعت تسجيل أرقام قاربت كثيرا الأرقام الآسيوية وأبرزها علي إسماعيل وكاسر حليمة من اللاذقية وعمر عبد الله من دمشق وبالتالي سيتم العمل لتوجيه دعوات لهم لاحقا للالتحاق بمعسكرات المنتخب الوطني التي يتم خلالها العمل على تطوير مستواهم.

 

 

انظر ايضاً

روحاني: إيران لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء أي نقض للاتفاق النووي

نيويورك-سانا أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن بلاده ستعمل من أجل الحفاظ على الاتفاق النووي ...