الشريط الإخباري

مقتل عدد من جنود النظام السعودي ومرتزقتهم بعمليات للجيش اليمني

صنعاء-سانا

قتل وجرح عدد من جنود النظام السعودي ومرتزقتهم اليوم في عمليات متفرقة نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية بنجران وجيزان فيما دكت المدفعية تجمعا لآليات وأفراد مرتزقة العدوان السعودي بمديرية الغيل بالجوف.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري بنجران قوله إن “وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على مرتزقة الجيش السعودي في سلاطح والتبة البيضاء بنجران وقصفت المدفعية تجمعات لجنود العدو السعودي وآلياتهم في موقع الفريضة بجيزان ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم”.

من جهة أخرى استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي بمحافظة حجة ما خلف خسائر في صفوف المرتزقة وعتادهم العسكري.

إلى ذلك قال مصدر محلي إن طيران العدوان استهدف بغارتين عنيفتين حديقة 21 سبتمبر بمديرية معين وجولة آية بمديرية شعوب ومنزل الشيخ صالح ثوابة بمنطقة سوق الثلوث ما أسفر عن تدمير المنزل بشكل شبه كلي.

كما أغار طيران العدوان السعودي على مناطق متفرقة من مديريات كتاف والظاهر وغمر بمحافظة صعدة وهاجم مديرية باقم بثلاث غارات استهدفت غارتان منها سيارة مواطن أدت إلى تدميرها بالكامل وسط تحليق مكثف على المديرية.

وكان عدد من مرتزقة النظام السعودي قتلوا وأصيب آخرون في وقت سابق اليوم خلال عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية في عدد من المحافظات اليمينة.

وأمس الأول قتل عسكريان سعوديان أحدهما ضابط جراء استهداف الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية مواقعهما قرب الحدود مع اليمن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش اليمني يتصدى لمرتزقة النظام السعودي في مأرب

صنعاء-سانا تصدى الجيش اليمني اليوم لزحف مرتزقة النظام السعودي في محافظة مأرب.