في مجزرة جديدة بحق السوريين “التحالف الأمريكي” يقتل 20 مدنيا في قرية جزاع بالريف الشرقي لمدينة الشدادي بريف الحسكة

الحسكة-سانا

واصل طيران “التحالف الأمريكي” مجازره بحق السوريين عبر اعتدائه أمس بغارات مكثفة على قرية جزاع في الريف الشرقي لمدينة الشدادي بريف الحسكة راح ضحيتها أكثر من 20 مدنيا.

وأفادت مصادر أهلية وإعلامية متطابقة أن طائرات تابعة “للتحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة “نفذت أمس غارات جوية على منازل المدنيين في قرية جزاع بالريف الشرقي لمدينة الشدادي قرب منطقة تل الشاير بريف الحسكة الجنوبي الشرقي ما أسفر عن استشهاد أكثر من 20 مدنيا وإصابة عدد آخر ووقوع دمار كبير في منازل الأهالي وممتلكاتهم”.

وكانت طائرات تابعة لـ “التحالف الدولي” شنت في الـ 19 من حزيران الماضي غارات على مناطق بريف الحسكة الجنوبي الشرقي أسفرت عن استشهاد 12 شخصا من عائلة واحدة في منطقة تل الشاير قرب الحدود السورية العراقية بريف الحسكة الجنوبي الشرقي وفي الـ 3 من الشهر الفائت ارتكب طيران هذا التحالف مجزرة راح ضحيتها 9 مدنيين في قرية كشكش بريف الحسكة.

وتزعم واشنطن التي أسست التحالف الدولي خارج الشرعية الدولية ومن دون موافقة مجلس الأمن منذ آب 2014 بأنها تحارب الإرهاب الدولي في سورية في حين تؤكد العديد من الوقائع أنها تعتدى على البنية التحتية لتدميرها وترتكب المجازر بحق المدنيين وآخرها قبل 3 أيام في بلدات وقرى الجلاء والطيانة والزباري وبقرص وصبيخان بالريف الشرقي لدير الزور ذهب ضحيتها 6 مدنيين بينهم 3 أطفال.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

التحالف الأمريكي وتنظيم داعش الإرهابي تكامل في الأدوار.. استهداف للمدنيين وتدمير للبنية التحتية

الرقة وديرالزور-سانا أكثر من ثلاث سنوات مضت على تشكل ما يسمى “التحالف الدولي” بقيادة الولايات ...