الشريط الأخباري

حفل تخريج الدورة الأولى لصف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي والشرطة بالحسكة

الحسكة-سانا

أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة اليوم حفل تخريج الدورة الأولى لصف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي والشرطة الذين سيخدمون في المحافظة لصالح قيادة الشرطة.

وتضمن الحفل الذي أقيم في مقر وحدة حفظ الأمن والنظام بمدينة الحسكة عرضا عسكريا للخريجين على السلاح الخفيف والمهارات والفنون القتالية المختلفة وعرضا آخر للياقة البدنية والقوى الجسدية والتعايش مع الطبيعة إضافة إلى عرض محاكاة للهجوم على نقطة تتحصن فيها مجموعة إرهابية وإلقاء القبض عليها.

وأشار محافظ الحسكة جايز الموسى إلى أن أبناء المحافظة يحتفلون اليوم بتخريج كوكبة جديدة من صف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي والشرطة ليكونوا الرديف الحقيقي للجيش العربي السوري الذي يسطر كل يوم أروع ملاحم البطولة والفداء في معركة دحر الإرهاب وإعادة الأمن والأمان لربوع سورية بعد تطهيرها من رجس المجموعات الإرهابية.

وبين الموسى أن العروض العسكرية واللياقة البدنية التي قدمها الخريجون أثناء العرض العسكري تظهر مدى الاستفادة من التدريبات المختلفة التي تلقوها خلال فترة تدريبهم.

بدوره قال قائد شرطة المحافظة اللواء فايز محمد: إن “حفل تخريج الدورة الأولى لصف الضباط والأفراد يأتي بعد فتح باب التطوع لأبناء محافظة الحسكة والالتحاق بدورة تدريبية في المحافظة والخدمة فيها بعد التخرج لصالح قوى الأمن الداخلي وقيادة الشرطة” مشيرا إلى أن “احتفال اليوم يتزامن مع انتصارات الجيش العربي السوري والقوات الرديفة على مختلف الرقعة الجغرافية السورية”.

وأوضح قائد الشرطة أنه تم إيلاء الدورة التدريبية الأهمية الكبيرة وتوفير جميع متطلبات نجاحها ليكون الخريجون على جاهزة تامة لتنفيذ المهام التي توكل إليهم في حفظ الأمن والأمان والسهر على راحة المواطنين ليبقى تراب سورية مصانا عزيزا من أي اعتداء.

وفي كلمة الخريجين قال الخريج أحمد سعدو: إن “المتطوعين الذين أنهوا خلال الدورة مختلف التدريبات والمهارات العسكرية والسلوكية والانضباطية والأخلاقية يعاهدون السوريين بأنهم الجند الأوفياء الذين سيرفدون الجيش الباسل وقوى الأمن الداخلي والشرطة بدماء شابة جديدة مستعدة لتنفيذ أي مهمة توكل إليهم تسهم في إعادة الأمن والأمان إلى كل بقعة يوجد فيها إرهابيون من أرض الوطن وأنهم مشاريع شهادة ونصر في معركة الحق حتى تطهير آخر شبر من أرض سورية دنسه الإرهابيون”.

حضر حفل التخريج العميد قائد العمليات العسكرية في المحافظة والضباط رؤساء أجهزة قوى الأمن الداخلي والجنرال أليكسي من القوات الروسية وعدد من أعضاء مجلس الشعب وذوو التلاميذ الخريجين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency