الشريط الإخباري

الشركات الزراعية في معرض دمشق الدولي تحصد نتائج مشاركتها.. عقود تصدير وخطط للحضور الدائم في الأسواق الخارجية-فيديو

دمشق-سانا

بدأت الشركات الزراعية السورية الموجودة في معرض دمشق الدولي حصد نتائج مشاركتها عبر الاتفاق على توقيع عقود تصدير لمنتجاتها ووضع الخطط للحضور الدائم في الأسواق الخارجية.

سانا رصدت آراء عدد من الشركات العارضة حيث وصف مدير المبيعات في شركة عبار التجارية لتصنيع المنتجات الزراعية مشاركتهم بالدورة التاسعة والخمسين لمعرض دمشق الدولي بالفرصة المهمة لعرض منتجاتهم وتقديم أحدث أنواع التكنولوجيا للزراعيين والصناعين وعقد صفقات داخلية وخارجية.

ولفت عبار إلى أن الشركة تعرض منتجاتها وآلاتها التي تصنعها داخل سورية بعد استيراد المواد الأولية مبينا أن جناحها “حظي بإقبال كبير” ولا سيما الزوار من دول عربية مثل ليبيا والجزائر والسودان.

من جانبه عبر مندوب شركة الجميل للمواد الغذائية ماهر عاقل عن ارتياحه لنتائج مشاركتهم في المعرض ولا سيما مع عقد العديد من الصفقات لتصدير العدس المجروش وزيت الزيتون.

ومن شركة الجميل أيضا أشار محمد ماجد نجم الدين إلى أن لديهم شركة عالمية بدبي يصدرون من خلالها مختلف انواع المنتجات الغذائية ولا سيما البقوليات والزيت إضافة إلى أربعين صنف من الزهورات المنتجة محليا والتي تلقى رواجا في الأسواق العربية والأوربية لافتا إلى أن الشركة حصلت العام الماضي على جائزة المصدر الأول باسم غلف فود وأن أغلب الزائرين لجناحها من رجال الأعمال.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الأزمة الأوكرانية تتسبب بتوقف 11 بالمئة من الشركات الزراعية في إيطاليا

روما-سانا أعلن الاتحاد الوطني الإيطالي للمزارعين توقف نحو 11 بالمئة من الشركات الزراعية عن العمل