الشريط الإخباري

15 شركة صناعية وتجارية في الجناح اللبناني: نريد أن نكون أول المشاركين في مرحلة إعادة إقلاع الحركة الاقتصادية في سورية

دمشق-سانا

تميز معرض دمشق الدولي في نسخته التاسعة والخمسين بالمشاركات العربية والأجنبية ومن بينها مشاركة لبنان بجناح ضم نحو 15 شركة صناعية وتجارية متنوعة المجالات طرحت منتجاتها وخدماتها بحثا عن مستوردين وزبائن جدد.

سانا رصدت آراء عدد من ممثلي الشركات في الجناح اللبناني حيث لفت بشار اسكندر من شركة “ستيري تيك” للمعقمات الحائزة على امتياز أمريكي إلى رغبة الشركة بالحضور في المعرض الذي عاد بعد انقطاع لخمس سنوات للتعرف على السوق و”لتكون أول المشاركين بمرحلة إعادة إقلاع الحركة التجارية والصناعية في سورية”.

ومن شركة الربيع للمنتجات الغذائية بينت ألين أن هدف المشاركة هو التعرف على زبائن ومستهلكين ومستوردين جدد والتواصل مع الشركات السورية معربة عن سعادتها بالكم الكبير للزوار الراغبين بالتعرف إلى منتجات الشركة.

بدوره قال موسى من شركة المتحدة لصناعة وطباعة مواد التغليف إن “حضورنا في هذه الدورة هدفه المشاركة في مرحلة استعادة سورية لعافيتها بعد سنوات الحرب التي فرضت عليها” مشيرا إلى أن لدى الشركة الكثير من الزبائن في سورية واستمر التعاون معهم رغم الأزمة و”نأمل بتوسيع شراكاتنا خلال المعرض”.

ومن شركة “بوريبلاست لبنان” لصناعة الفورميكا بينت ألين جبرائيل أن لدى الشركة وكلاء في دمشق وطرطوس واللاذقية وحماة وهي تصدر لسورية منذ أربعين عاما وتتواجد اليوم في المعرض لتزيد انتشار بضاعتها في السوق السورية معربة عن رغبتها بتواجد متخصصين سوريين ومهتمين بالصناعة في المعرض بشكل أكبر لعقد الصفقات وإنجاز العمل الذي أتت الشركة من أجله.

ووافقها بالرأي فريد دكاش مدير عام شركة “فليكسبل باكينغ” لطباعة ورق تغليف المواد الغذائية حيث لفت إلى رغبته بلقاء أشخاص مهتمين بعقد شراكات تجارية وصناعية وليس فقط زوار يرغبون بالتسوق والمشاهدة مشيرا إلى أن الشركة أصرت على القدوم إلى سورية والتعرف على زبائنها مباشرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأجيل موعد إقامة معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا أجلت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية موعد إقامة الدورة الثانية والستين لمعرض دمشق الدولي إلى …