الشريط الأخباري

سيريتل تقدم عروضا وجوائز وتخفيض أسعار خلال أيام معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

تشارك شركة سيريتل بمعرض دمشق الدولي إيمانا منها بأنه يشكل نقلة نوعية لسورية وللشركة التي تعتبر مشاركتها فرصة لعرض جميع أنواع التكنولوجيا التي تهم شريحة كبيرة من الشباب.

وفي تصريح لمندوبة سانا بين رئيس قسم الإعلام في سيريتل علاء سلمور أن الشركة تقدم خدمات متنوعة خلال المعرض منها التلفزيون الرقمي “اي شو” وميزة “الفورجي سوبرسيرف” والتي تصل سرعتها إلى 150 ميغابت بالثانية وهاتان الميزتان تعتبران نقلة نوعية بعالم الاتصالات.

وتقدم سيريتل خدمة اليانصيب الالكتروني وفق سلمور الذي أوضح أنه بإمكان أي مشترك أن يجرب حظه ويحصل على بطاقة يانصيب عن طريق الاتصال بالشركة وأن يختار الرقم الذي يرغب به كما تقدم الشركة خلال المعرض التسلية والمتعة للشباب من خلال “الجيمي سنتر” والمتمثلة بأن كل زيارة يقوم بها المشترك لـ “الجيمي” تخوله للدخول بالسحوبات التي تجريها الشركة بإشراف المؤسسة العربية السورية للإعلان.

وأشار إلى أن سيريتل تقدم عروضا لجميع الزوار حيث خفضت أجرة مكالماتها للمتصلين من داخل المعرض وباتت الدقيقة بليرة سورية واحدة.

وأشار سلمور إلى أن سيريتل مهتمة بجيل الشباب الذي مازال يبدع رغم الحرب الإرهابية على بلده ليقدم لنا خدمات متطورة تناسب متطلبات هذه المرحلة لافتا إلى أن الشركة لديها برنامج “شببلك” والذي تقدم من خلاله المعلومات لشريحة كبيرة من الشباب ضمن مجموعات من خلال مجتمع صغير بكلفة قليلة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حكاية سورية عمرها عشرة آلاف سنة جسدتها لوحات جدارية من السجاد اليدوي في معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا بلغة فن الرسم استطاعت أيادي مجموعة من النسوة أن تحيك حكاية سورية منذ مهد ...