الشريط الأخباري

المشاركون في الجناح المصري: معرض دمشق الدولي نصر وإنجاز لسورية وشعبها-فيديو

دمشق- سانا
عبر المشاركون في الجناح المصري عن أهمية المشاركة في هذه الدورة من معرض دمشق الدولي بعد توقف دام خمس سنوات متوقعين أن يشهد المعرض حركة اقتصادية مهمة تسهم في إنعاش السوق والشركات السورية.

وفي تصريح لـ سانا أكد مدير الجناح المصري خالد اسماعيل أن إطلاق الدورة التاسعة والخمسين من معرض دمشق الدولي في ظل هذه الظروف “نصر وانجاز لسورية ولشعبها” متوقعا أن يشهد المعرض نجاحا باهرا على مختلف المستويات.

وقال اسماعيل إنه “لم يكن يتوقع هذا الزخم من المشاركات في المعرض” معتبرا ان “المشاركة المصرية تشمل عشر شركات تمثل قطاعات مختلفة منها الألبسة الجاهزة والنسيج والصناعة الهندسية والقطاع الخدمي والنقل والطاقة الشمسية”.

سلام ياسين ممثلة شركة كاد نال المصرية المتخصصة بالنقل البحري والبري والجوي أكدت أن الشركة حرصت على المشاركة في هذه الدورة المميزة لكونها تشكل علامة فارقة لسورية في ظل الظروف الحالية التي مرت بها سورية آملة أن تسهم هذه الدورة في تنشيط وتوسيع التعاون الاقتصادي بين سورية ومصر ولا سيما أن الشركة لديها تعاملات مع مكاتب التخليص البحري الموجودة في الساحل السوري وتخصصت حديثا في البنى التحتية وإعادة الإعمار.

مندوبة شركة قطونيل شيماء موسى لفتت بدورها إلى “الأجواء الجميلة التي تسود المعرض” متمنية أن يحقق المعرض نجاحا كبيرا في هذه الدورة المهمة وأن يحدث حراكا اقتصاديا في مختلف المجالات وأن يكون بداية خير لسورية.

من جانبه أشار مدير فرع شركة صناعة وسائل النقل “ام سي دي” في سورية “مرسيدس” أحمد حلمي إلى ان هذه المشاركة الأولى للشركة في معرض دمشق الدولي وتمنى أن تتم شراكة مع إحدى الشركات في سورية واصفا أجواء المعرض بالرائعة فيما بين مندوب شركة كريستال المصرية وليد المصري أن شركتهم من أهم الشركات العالمية في انتاج الكريستال وتشارك في المعرض للمرة الأولى معبرا عن أمله بأن تكون هذه الدورة فاتحة امل لسورية وللاقتصاد السوري.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency