الشريط الإخباري

دورات تدريبية في جناح وزارة التنمية الإدارية بمعرض دمشق الدولي

دمشق- سانا
تسجل وزارة التنمية الإدارية حضورا فاعلا في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 59 حيث تعقد الوزارة في جناحها 18 جلسة تدريبية بمجال التنمية البشرية وحوارا حول المشروع الوطني للإصلاح الإداري.

وأوضح باسم الحيدر مدير تنمية الموارد البشرية في الوزارة في لقاء مع مندوبة سانا أنه في نهاية الدورة سيتم منح المتدرب شهادة حضور حيث تتضمن جلستين يوميا لمدة ساعتين.

من جانبها اعتبرت عضو مجلس إدارة جمعية خريجي المعهد الوطني للإدارة العامة ريما ابراهيم أن المعرض فرصة للتعريف بالجمعية والتشبيك مع الجمعيات الأخرى ذات الأهداف المشتركة بمجال التأهيل والتدريب والتنمية لافتة إلى رغبة الجمعية بتوقيع مذكرات تفاهم مع الوزارات تسهم في تطوير مستوى الإدارة العامة في سورية.

من جانبها أوضحت شيرين حميد من قسم التراخيص والاعتمادية بالوزارة أن مشاركة المراكز التدريبية في المعرض تتيح المجال للتعرف على المناهج التدريبية المختلفة ولاسيما المتعلقة بمعايير التدريب والدخول إلى سوق العمل.

ويمكن لزوار جناح الوزارة التعرف على منبر صلة وصل وأقسامه وكيفية الدخول إليه وخصوصية تقديم الشكاوى إضافة إلى ركن مخصص لاستضافة شخصيات عامة واستطلاع حول المنبر ومدى قدرته على إيصال صوت المواطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأجيل موعد إقامة معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا أجلت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية موعد إقامة الدورة الثانية والستين لمعرض دمشق الدولي إلى …