الشريط الأخباري

ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف الزمالك المصري

دمشق-سانا

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم تعاقده مع لاعبي منتخب سورية الوطني خالد المبيض ومؤيد العجان وعلاء الشبلي في خطوة تؤكد تميز اللاعب السوري نظرا لعراقة نادي الزمالك الذي يتقاسم البطولات المصرية مع نادي الأهلي.

ويلعب المبيض في مركزي خط الدفاع والوسط وانتهى تعاقده مع نادي الوحدة نهاية الموسم الماضي ولم يجدد تعاقده في حين يلعب زميله في الوحدة مؤيد العجان في مركز الظهير الأيسر ووقع عقدا مع الزمالك لموسمين أما علاء الشبلي الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن والمنتقل من نفط الوسط العراقي فيمتد عقده لثلاث سنوات.

وأكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك طارق يحيى أن التعاقد مع اللاعبين الثلاثة جاء بهدف تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد على أمل العودة من جديد إلى منصات التتويج مبينا أنه شاهد مباريات للمبيض والعجان ومستواهما يؤكد أنه سيكون لهما مكان في تشكيلة الزمالك الأساسية وسيشكلان إضافة كبيرة للفريق.

كما تعاقد نادي النجمة البحريني مع لاعب فريق الوحدة محمد فارس بعقد يمتد موسما واحدا لدعم صفوفه في الموسم الجديد.

وأعرب اللاعب عن سعادته باللعب لفريق النجمة الذي يعد من نخبة الفريق البحرينية مضيفا ان لديه طموحات كبيرة سيسعى لتحقيقها مع فريقه الجديد.

ولفت فارس الأنظار إليه مع فريق الوحدة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وفي مسابقة الدوري المحلي حيث قدم مستوى مميزا كان وراء تلقيه عروضا محلية عدة وأخرى خارجية من لبنان وعمان والبحرين.