الشريط الإخباري

الجيش يحرز لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي

دمشق-سانا

أحرز فريق الجيش لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه بعد تعادله اليوم مع مضيفه جبلة من دون أهداف في الجولة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة.

ورفع الجيش رصيده إلى 64 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف تشرين فيما أصبح رصيد جبلة الذي يسعى للبقاء في الدوري 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب الباسل باللاذقية فاز تشرين الذي ضمن المركز الثاني برصيد 61 نقطة على الطليعة الثامن برصيد 35 نقطة بثلاثة أهداف لهدفين سجل ثلاثية تشرين كنان ديب وباسل مصطفى ومحمد باش بيوك فيما سجل هدفي الطليعة خالد مصطفى وعبد القادر علي.

وحقق النواعير في أرضه وبين جماهيره فوزاً غالياً ومهماً على الوحدة بهدفين دون رد سجلهما ماهر برازي وعلاء الدالي مضيفاً ثلاث نقاط هي الأغلى له ضمن بها بقاءه في الدوري وأصبح رصيده 34 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 53 في المركز الثالث.

وفاز الفتوة على ضيفه حطين في ملعب الفيحاء بدمشق بهدفين دون رد سجلهما إبراهيم السواس ومؤمن ناجي رافعاً رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر فيما بقي رصيد حطين عند النقطة 43 في المركز الخامس.

وحسم التعادل السلبي لقاء المجد وضيفه الكرامة في ملعب تشرين بدمشق ليبقى الكرامة في دائرة خطر الهبوط بعد أن أصبح رصيده 33 نقطة في المركز الحادي عشر فيما أصبح رصيد المجد 35 نقطة في المركز التاسع.

وجدد الوثبة آماله في البقاء في الدوري الممتاز بفوزه على ضيفه الشرطة في الملعب البلدي بحمص بهدف دون رد سجله عبد الرزاق البستاني ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر فيما بقي الشرطة في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

وحقق المحافظة فوزاً معنوياً على ضيفه الاتحاد بهدف دون رد سجله محمد غلاب ليرفع المحافظة رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 49 في المركز الرابع.

وتنحصر المنافسة على الهروب من آخر مركز مؤد للهبوط بين الكرامة والوثبة وجبلة والفتوة حيث سيهبط ناديان منها فيما أمن النواعير بقاءه لأفضلية مواجهته المباشرة مع جبلة.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم غد بلقاء هامشي يجمع الجزيرة مع الحرية الهابطين الى دوري الدرجة الأولى في ملعب تشرين بدمشق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على تشرين في ختام الجولة الـ 16 من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على تشرين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب …