الشريط الإخباري

العمادي:ضرورة العمل لكسب ثقة المواطن من خلال المصداقية في تنفيذ البرامج

حماة-سانا

دعا المشاركون في ندوة حوارية أقامها فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحماة اليوم إلى اتخاذ الإجراءات المتعلقة بمكافحة الفساد على اختلاف أنواعه وتفعيل عمل لجان المصالحات الوطنية بالمحافظة وتخفيض أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وتعزيز القدرة الشرائية للمواطنين.

وأشار أمين فرع حزب البعث بحماة الدكتور محمد العمادي إلى ضرورة العمل لكسب ثقة المواطن من خلال الشفافية والمصداقية في تنفيذ البرامج والخطط.

وأكد هشام جولاق عن حزب الاتحاد الاشتراكي العربي خلال الندوة أهمية تطوير منظومة القيم الأخلاقية لتحصين الفرد والأسرة والمؤسسة ولاسيما في ظل الأزمة التي تمر بها سورية.

بدوره أشار الدكتور صايل مخلوف في محاضرته فلسطين القضية المركزية إلى الدور الكبير الذي لعبته دول المقاومة وعلى رأسها سورية في دعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني ضد إرهاب الكيان الصهيوني المدعوم من الدول الغربية لافتا إلى فشل كل المحاولات الصهيونية لثني سورية عن دعم فلسطين وإبعادها عن محور المقاومة عبر إدخال التكفيريين المرتزقة إلى أراضيها بالتعاون مع عملائهم في المنطقة.

كما أكد الدكتور مروان معراوي من الحزب الشيوعي السوري في محاضرته ضرورة اتخاذ الإجراءات المتعلقة بمكافحة الفساد على اختلاف أنواعه وسبل مواجهة التحديات التي يتعرض لها الاقتصاد موضحا أنه بات جليا أن الأزمة الراهنة تستهدف سورية والمجتمع بقيمه وثوابته ومورثاته وصروحه.

بدوره نوه مدير مدرسة الإعداد الحزبي عبد الله عبد الله بوفاء وانتماء السوريين لوطنهم وصمودهم وتضحياتهم في مواجهة ما يتعرض له مؤكدا أن السوريين قدموا للعالم أجمع حالة غير مسبوقة في التلاحم والوعي الوطني ما يعد ضمانة لاستقلال وسيادة سورية وكرامتها.