الشريط الإخباري

بعد إعادة الأمن والاستقرار إليها… القيادة العامة للجيش تدعو أهالي بلدات شنان والصبخة وجبلي في ريف الرقة الجنوبي للعودة إلى منازلهم غدا

دمشق-سانا

دعت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة اليوم أهالي بلدات شنان والصبخة وجبلي في ريف الرقة الجنوبي إلى العودة إلى منازلهم غدا بعد أن أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار.

وقالت القيادة العامة للجيش في بيان تلقت سانا نسخة منه إن “القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تدعو الأخوة المواطنين أهالي بلدات شنان والصبخة وجبلي في ريف الرقة الجنوبي للعودة إلى بيوتهم ومزارعهم اعتبارا من 10 -8 -2017م بعد إعادة الأمن والاستقرار إليها”.

وأكد البيان أن “وحدات الجيش العربي السوري العاملة في المنطقة بالتعاون مع الجهات المعنية ستقوم بتقديم التسهيلات والخدمات اللازمة لعودة الأهالي”.

وأعادت وحدات الجيش خلال الأسابيع القليلة الماضية الأمن والاستقرار إلى عدد من قرى وبلدات ريف الرقة الجنوبي وسيطرت على العشرات من آبار النفط والغاز وتمكنت من تحرير نحو 30 كم من الضفة الجنوبية لنهر الفرات في إنجاز جديد للجيش لجهة قطع خطوط إمداد ارهابيي داعش بين الرقة ودير الزور وصولا إلى كسر الحصار عن الاف المدنيين المحاصرين في دير الزور.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القيادة العامة للجيش تصدر أمرين إداريين بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط الاحتياطيين وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين

دمشق-سانا أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أمرين إداريين يقضيان بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط الاحتياطيين …