الشريط الإخباري

الجيش اليمني يستهدف تجمعات جيش العدوان السعودي

صنعاء-سانا

استهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية في اليمن اليوم تجمعات لجيش العدوان السعودي ومرتزقته في نجران وتم قنص جنديين سعوديين في عسير وجيزان.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله إن “الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات لمرتزقة العدوان في نجران وجيزان محققا إصابات مباشرة وتم قنص جندي سعودي خلف رقابة الهنجر وآخر في رقابة قيس في عسير”.

وقال مصدر عسكري آخر إن الجيش واللجان الشعبية قضوا على عدد من مرتزقة العدوان في محافظة تعز بعد تصديهم لعملية زحف قاموا بها في منطقة الضباب كما لقي عدد منهم مصرعه في محافظة البيضاء بعد ضربات نفذتها مدفعية الجيش اليمني.

وكان العشرات من مرتزقة النظام السعودي قتلوا وأصيب آخرون صباح اليوم في عمليات نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم في محافظة الجوف.

في سياق متصل منع تحالف العدوان السعودي قوافل المساعدات الغذائية التابعة لبرنامج الغذاء العالمي من التوجه لإغاثة النازحين بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وقال مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة عبدالخالق الشريف إن تحالف العدوان رفض إعطاء التصريح للشاحنات التابعة لبرنامج الغذاء العالمي من الوصول للأسر الفقيرة والنازحة بمديرية صرواح وعددها ألفان و270 أسرة.

ويواصل نظام بنى سعود عدوانه على اليمن منذ أكثر من سنتين ما خلف عشرات الآلاف من القتلى والجرحى ودمارا كبيرا في البنى التحتية ولاسيما الصحية منها ما أدى إلى انتشار الأوبئة إضافة إلى تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش اليمني يتصدى لمرتزقة النظام السعودي في مأرب

صنعاء-سانا تصدى الجيش اليمني اليوم لزحف مرتزقة النظام السعودي في محافظة مأرب.