الشريط الأخباري

جمعية “سورية الأم” تحتفل بعيد الجيش بنشاط ترفيهي خصص للأطفال

حمص-سانا

بمشاركة أكثر من 400 طفل أقامت “جمعية سورية الأم” نشاطا ترفيهيا للأطفال بمناسبة عيد الجيش العربي السوري في حمص تضمن حفلا موسيقيا وغنائيا تخللته مسابقات والعاب ورسم على الوجوه بمشاركة شخصيات كرتونية محببة للأطفال.

وأشارت المحامية لينا الحسن رئيسة الجمعية الى أن النشاط تعبير عن الاعتزاز والفخر بالتضحيات التي يقدمها بواسل الجيش في سبيل حماية سورية وصون أراضيها حيث تم تقديم عروض للأطفال تبين وتثمن قيم الشهادة والتضحية في سبيل الوطن بالإضافة الى التعريف بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش على امتداد ساحات الوطن لافتة الى أن الأطفال المشاركين حملوا الأعلام الوطنية واللافتات التي تثمن قيم ومعاني الشهادة.

وأضافت الحسن..أن الجمعية الى جانب مهمتها الإغاثية تعنى وتهتم بقضايا الأم والطفل من خلال الدورات التدريبية المستمرة التي تنفذها لتنمية قدرات ومهارات المرأة لتؤسس لمشروعها الاقتصادي الصغير.

بدورها لفتت روعة الطحان معاونة رئيس الجمعية الى أن المتطوعين قاموا بالرسم على وجوه الأطفال وشاركوهم الفرح من خلال الشخصيات الكرتونية ميكي ماوس وأرنوب وغيرهما وأداء الرقصات المتنوعة.

بدورها أشارت المتطوعة حلا السبع الى التجاوب الرائع للأطفال وتفاعلهم مع النشاط من خلال الرقص والغناء منوهة بأهمية غرس القيم الوطنية في نفوس الأطفال وتكريسها كمنهج وسلوك في حياتهم.

يشار الى أن “جمعية سورية الأم” مشهرة بالقرار 1483 بتاريخ 22-9 -2014 ونظامها الداخلي يهتم بقضايا الطفل والمرأة لمساعدتها على تجاوز صعوبات الحياة وحل المشاكل القانونية والاجتماعية التي تعترضها.

رشا المحرز

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency