بمشاركة 225 طالبا.. افتتاح دورة مشرفي الفرق الطليعية

القنيطرة-سانا

بمشاركة 225 طالبا وطالبة من السنتين الثالثة والرابعة في كلية التربية الرابعة بجامعة دمشق فرع القنيطرة انطلقت اليوم فعاليات دورة إعداد مشرفي الفرق الطليعية في فرع القنيطرة لمنظمة طلائع البعث.

وتتضمن الدورة التي تقام في كلية التربية بمدينة البعث محاضرات نظرية حول أسس ومنهاج طلائع البعث وتطوير قدرات المشرف حول التعامل مع الأطفال الطليعيين من خلال الدروس والتطبيقات العملية لمختلف أنشطة الفنون والرسم والرياضة والموسيقا.

وأشار عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث رئيس مكتب التربية والطلائع وحيد الزعل في تصريح لمراسل سانا إلى أهمية إقامة الدورات للطلاب لإكسابهم المعرفة وزيادة خبراتهم في مجال العمل الطليعي وتنمية مواهب ومدركات الطلاب وتعزيز قيم حب الوطن.

ولفت أمين فرع القنيطرة لمنظمة طلائع البعث خلف الخليفة إلى أن هذه الدورات تأتي ضمن خطة المنظمة لإعداد الأطر القيادية ليكونوا بناة حقيقيين للوطن وذلك عبر صقل معلومات المعلم ليكون مشرف وحدة قادرا على إيصال الخبرات والمعلومات الى الأطفال في المدارس.

حضر افتتاح الدورة عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة رئيس مكتب التربية عبد الله الزوري ورئيس المكتب الاداري لفرع نقابة المعلمين بالقنيطرة خالد العبد الله وأمين شعبة الخطوط الأمامية لحزب البعث ذيبان عرنوس وأعضاء قيادة فرع القنيطرة لطلائع البعث.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency