الشريط الإخباري

المقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنى

دمشق-سانا

أكد الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين أهمية الانتصارات المتتالية التي حققها الجيش العربي السوري بالتعاون مع حلفائه بين حلب والبادية السورية وصولا إلى جرود عرسال.

وقال المقداد في اتصال هاتفي مع قناة المنار الليلة إن “ما تحقق أمس من انتصار كان إنجازا على طريقنا الطويل.. والجيش العربي السوري والمقاومة بكل تشكيلاتها مستمرة في مواجهة الإرهاب ومن يدعمه”.

وأضاف المقداد “إن الانتصار الكبير على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنى ونحن في سورية متفائلون كما كنا دائما منذ بداية هذه المواجهة لأننا نؤمن أنه لا يمكن للإرهاب أن ينتصر على الشعوب.. ولأننا كنا نؤمن أيضا أن من يدعم الإرهاب لابد أن يطوله مهما طال الزمن”.

واعتبر نائب وزير الخارجية والمغتربين أن تحقيق الإنجاز على الجانبين السوري واللبناني في جرود عرسال وفليطة فيه رسالة موجهة لكل من يريد أن يفهم المستقبل ولكل من يريد أن يتعلم من هذه الدروس لافتا إلى “إن الصبر والمقاومة هما الطريق لتحقيق الإنجاز على الإرهاب العدو الأساسي للإنسانية وليس لسورية والعراق ولبنان فقط”.

ورأى المقداد أن “صمود سورية شعبا وقيادة وجيشا والدعم الذي تلقته من المقاومة في لبنان ومن الأصدقاء سواء إيران أو الاتحاد الروسي غير الموازين في سورية والمنطقة والعالم” مشيرا إلى أن الشعب السوري استطاع في نهاية المطاف أن يثبت لكل الدول التي تربطها بإسرائيل علاقات استراتيجية بأنها فشلت في مخططها الرامي لتدمير سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الوزير المقداد يبحث مع بيدرسون التعاون القائم مع الأمم المتحدة وتحسين الوضع الإنساني في سورية

دمشق-سانا بحث الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين مع غير بيدرسون المبعوث الخاص للأمين العام …