الشريط الإخباري

بحث واقع العمل في مشفى تشرين الجامعي باللاذقية ومطالبات بحل مشكلات التكييف والصيانة في عدد من الأقسام

اللاذقية-سانا

بحث وزير التعليم العالي الدكتور عاطف نداف خلال اجتماع تتبعي مع ممثلين عن الجهات الدارسة والمنفذة لمشفى تشرين الجامعي في اللاذقية واقع العمل في ظل الظروف الراهنة وسبل تجاوز الصعوبات بما يضمن الاستمرار بتقديم الخدمات التعليمية والطبية بالشكل الأمثل ضمن الإمكانات المتاحة.

وأكد الوزير نداف ضرورة الإسراع بإنجاز كل المعاملات والعقود بين الجهات الدارسة والمنفذة في المشفى وإنهاء التشابكات العالقة وتذليل الصعوبات لضمان تقديم الخدمات الطبية للمواطنين إضافة إلى توفير كل الظروف للنهوض بالعملية التدريسية لطلاب جامعة تشرين.

وقال “سيتم خلال الفترة المقبلة تزويد المشفى بأجهزة طبية نوعية تخدم المواطنين وتسد النقص الحاصل في بعض المستلزمات الضرورية للعمل”.

بدوره أشار مدير المشفى الدكتور منير عثمان إلى أهمية حل مشكلات التكييف والصيانة في عدد من أقسام وطوابق المشفى إضافة إلى عدد من المواضيع الفنية المتعلقة بالميكانيك والمطبخ والمغسل.

حضر الاجتماع معاونا الوزير للشؤون المالية والإدارية الدكتور عبد المنير نجم وللشؤون الصحية الدكتور حسن جبه جي ورئيس جامعة تشرين الدكتور هاني شعبان وأمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور لؤي صيوح.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نجاح أول عملية زرع كلية في مشفى تشرين الجامعي باللاذقية

اللاذقية-سانا نجح الفريق الطبي والتمريضي والفني المتخصص في زرع الكلية بمشفى تشرين الجامعي باللاذقية بإجراء …