الشريط الإخباري

الجديد في طب الأسنان التجميلي ضمن فعاليات الأيام العلمية لنقابة طب الأسنان بحماة

حماة-سانا

انطلقت اليوم فعاليات الأيام العلمية التي ينظمها فرع نقابة أطباء الأسنان في حماة بالتعاون مع مديرية الصحة بعنوان “بعلمنا نرتقي بعملنا” وذلك في مقر نقابة أطباء الأسنان في حماة.

وتتضمن الفعاليات الجديد في طب الأسنان التجميلي وتقنيات التشخيص والعلاج الحديثة وأهمية التصوير ثلاثي الأبعاد في زراعة الأسنان إضافة إلى التحديات في تجميل الأسنان الأمامية ودور الأدوية في نجاح الزراعة فضلا عن التطرق لواقع الصناعات الدوائية السنية.

وأوضح أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري في كلمة له أن هذه الفعالية العلمية تأكيد على استمرار العمل الطبي والنقابي في سورية رغم كل التحديات التي واجهتها لافتا إلى أهمية الأيام والملتقيات العلمية في ظل تسارع تطورات العلوم ولا سيما في مجالات طب الأسنان.

بدوره أشار عضو نقابة أطباء الأسنان المركزية الدكتور طريف جابر إلى أن الأيام العلمية ستتناول عددا من الموضوعات ولا سيما المتعلق منها بالتصوير ثلاثي الأبعاد وزرع الأسنان وسيتم تنفيذ هذه التقنيات بشكل عملي من قبل أطباء الأسنان لتمكينهم من إيجاد وسيلة تشخصية دقيقة.

من جهته أعرب رئيس فرع نقابة أطباء الأسنان بحماة الدكتور مخلص الجندي عن حرص مجلس فرع النقابة ولجنته العلمية لإنجاح الفعالية عبر انتقاء المواضيع التي تهم الأطباء وتلامس واقعهم بمشاركة أساتذة محاضرين مشهود لهم بأكاديمية ومهنية عالية.

وتخلل الفعاليات تكريم مدير شركة أفاميا للصناعات الدوائية بحماة الدكتور عبد الرزاق الزعيم تقديرا للجهود المبذولة من الشركة باعتبارها الراعي الذهبي للفعالية ولإنتاجها وتصنيعها صنف دواء مماثلا للكمبوزيت وطرحه في الأسواق بسعر أقل من المستورد حيث أكد الدكتور الزعيم أن مشاركة شركات الصناعات الدوائية في هذه الأنشطة بهدف تسليط الضوء على ما شهده مجال تصنيع الأدوية وخاصة السنية في سورية من تطور رغم الاعتداءات الإرهابية التي طالت معامل الصناعات الدوائية وتوفير مختلف الأدوية وبأسعار منافسة.

وأقيم أيضا معرض للمواد الخاصة بزراعة الأسنان وتجميلها بمشاركة مختلف شركات الأدوية حيث أكد عبد الرحمن كعيد من مشروع كعيد للأدوية السنية وكيل شركة إيفو كلار أن المعرض فرصة مهمة للتواصل مع الأطباء وعرض منتجات الشركة في مجال الصناعات الدوائية ولا سيما السنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency