الشريط الإخباري

مسيرة شعبية في جرمانا تضامنا مع الشعب الفلسطيني 

ريف دمشق- سانا

نظمت فصائل الثورة الفلسطينية في مخيم جرمانا بريف دمشق اليوم مسيرة شعبية بمشاركة المئات تضامنا مع الشعب الفلسطيني المرابط للدفاع عن المسجد الأقصى وتنديدا باعتداءات كيان الاحتلال الاسرائيلي وانتهاكاته.

وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من جامع عمر بن الخطاب وصولا إلى ساحة المخيم هتافات تستنكر اعتداءات كيان الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته بحق الفلسطينيين والمسجد الأقصى.

 

واكدت الفصائل في بيان بهذه المناسبة أن “دماء الشهداء التي عطرت شوارع وازقة الوطن وساحات القدس لن تذهب هدرا ” داعية إلى “تشكيل قيادة وطنية موحدة لإدارة المعركة المفتوحة مع الاحتلال لنرتقي بمستوى الفعل الشعبي”.

وطالبت الفصائل في البيان الذي ألقاه المتحدث الرسمي لحركة “فلسطين حرة” موسى العملة” بالدعم والاسناد دفاعا عن الأقصى تجسيدا لاستمرار الانتفاضة والمقاومة من خلال تفعيل الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة ضد الاحتلال ومستوطناته في كل أرجاء فلسطين والعمل على إنهاء الانقسام الفلسطيني كضرورة وطنية “.

كما طالبت في ختام البيان ” مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتهم أمام اجراءات العدو”.

وتتصاعد حالة التوتر والغليان بالقدس المحتلة في ظل تعنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي وإصرارها على الاستمرار بإجراءاتها الهمجية بحق المسجد الأقصى والمقدسات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency